اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 3:07 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 1:33 مساءً

صور:جمعية العطاء للتنمية و التضامن تعلن عن إنطلاق خرجاتها الليلية للعناية بالأشخاص بدون مأوى

العرائش سيتي:مراسلة
تحت شعار ” حملة الخير لدفئ الغير”و بين أزقة المدينة وأرصفتها من ليلة الخميس 27 دجنبر 2018 ، اختار أكثر من 20 شابا من أعضاء و متعاطفي جمعية العطاء للتنمية و التضامن إعطاء الانطلاقة لخرجات العطاء الليلية للعناية بالأشخاص بدون مأوى ، و ذالك بتفقد ساكني الأرصفة ممن غدرت بهم ظروف الحياة وقساوتها .
إنطلاقة الجولة كانت من ساحة التحرير مرورا بأزقة المدينة وشوارعها ، عمل من خلالها متعاطفوا الجمعية وأعضاؤها على توزيع ملابس ، وأغطية و أفرشة و وجبات توصلت بها الجمعية من متتبعي حملتها والتي فاق عددها 20 وجبة .
و تعلن الجمعية عن إعتزامها تنظيم خرجات ليلية في قادم الأيام…

Untitb  l ed -1 Untitb  led -1 Untitb  led-1 Untitb led-1 Untitbled-1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.