اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:18 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 10:32 مساءً

صور:مُسلحون يجولون بالحي الجديد و يعتدون على الساكنة و الأمن غائب…!

العرائش سيتي:مراسلة (حسن حسن )

يشهد الحي الجديد منذ أيام فوضى عارمة من طرف افراد يجوبون الأزقة حاملين شتى أنواع أسلحة البيضاء ، و هو في حالة من السكر الطافح مع إستعمالهم للحبوب المخدرة ،مما يخلق رعبا في صفوف الساكنة و خاصة في نفوس العاملات والعمال متوجهين إلى عملهم في الصباح الباكر.

وحسب تصريحات سكان الحي فغالبا ما يقع عراك في الساحات و بالتحديد أمام مسجد الحي الجديد مما يدفع المصلين إلى إلتزام بيوتهم عوض الذهاب الى المسجد ،خوفا على سلامتهم من التعرض مما لا يحمد عقباه..

ومن جراء ما يقع يستغرب السكان من عدم وجود أي دورية للأمن في الحي طوال الأيام لردع هؤلاء المعربدين، بالرغم من تعرض أحد المارة البارحة الى ضرب بالسكين ” الصورة” بعدما طاد يفقد حياته لولا الألطاف الإلهية.

هذا و قد سبق أن ترضعت إحدى العاملات في الشهر الماضي إلى الإختطاف و الإغتصاب، و لهذا يطرح تساؤل كبير ،ماهو دور الجهات الأمنية بالمدينة العرائش إذا لم توفر الامن و الإستقرار للساكنة و أين هي الشرطة التي تعتبر في خدمة الشعب…

ملحوظة: الصورة البارزة توضح تعرض أحد المارة للإعتداء

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.