اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 - 4:24 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصورة:أحمد النيوة عضو مجلس جماعة العرائش يتعرض لإعتداء خطير بآلة حادة من طرف منعش عقاري      حكم ب 4أشهر حبسا نافذا في حق المتهم بقضية التهجم على مدرسة الفلاحة بالعرائش      بالعرائش ..المحكمة تحدد مسار ملف وفاة سيدة حامل بالمستشفى الاقليمي للا مريم      فيديو : بالعرائش..مواطنون قهرتونا اللهم هذا ظلم وشوفوا من حالنا      فيديو:مطاردة هوليودية لشاحنة محملة بممنوعات على الطريق السيار من طرف رجال الدرك و القبض على أصحابها      بالعرائش:الملتقى الخريفي للشبيبة الاستقلالية ودوره الفعال .. تنمية قيم المواطنة نموذجا      فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم الحفل الديني الرابع عشر بمناسبة ذكرى مولد الرسول(ص)      فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير      بالفيديو : مواطن يكشف خروقات في عملية توزيع البقع بحي اجنان باشا بالعرائش     
أخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 5:29 مساءً

صور مسربة لمراحيض مستشفى للا مريم بالعرائش تثير التقزز

تداول نشطاء عرائشيون على مواقع التواصل الإجتماعي صور مسربة لما قيل إنه مرحاض مستشفى للا مريم بالعرائش.

الصور تبدو مقززة وتثير الإشمئزاز، وإن دلت على شيء فإنما تدل على انعدام النظافة داخل مشفى من المفترض أنه يغطي القطاع الصحي لإقليم العرائش والضواحي.

هذا وأثارت الصور استنكاراً وسخطاً كبيرين، على اعتبار أن المسؤولين عن هذه المؤسسة لا يكلفون أنفسهم حتى عناء مراقبة أبسط الأشياء، التي لا تتطلب لا جهداً ولا ميزانية، بل كل ما في الأمر اهتماماً بسيطاً يعطي راحة للمرضى الموجودين داخل المشفى عند قضاء حوائجهم.

image

image

image

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.