اليوم الخميس 4 يونيو 2020 - 9:36 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:الشاب الطموح علي أوبخان يحاور الممثل محمد خيي حول مسلسل سلامات أبو البنات      القصر الكبير..تفاصيل عودة كورونا بإصابة 7 حالات مؤكدة لمخالطين في بؤرة عائلية      اعتقال الصحفي سليمان الريسوني .. انتهاك واضح لحقوق الإنسان والصحافة      تعزية في وفاة المرحوم الحاج عبدالسلام الصروخ      المحامي مهنة دفاع عن الحق بضمير ونزاهة      قطاع النظافة بالعرائش : أربعة شركات تقدم عرضها في صفقة جديدة      المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان:يدعو لاحترام قرينة البراءة و ضمان حقوق المشتكي في محاكمة الريسوني و الكف عن التشهير بطرفي القضية      حالة إصابة جديدة بكورونا لموظفة بأحد البنوك بالعرائش بعد قضاءها لعطلة العيد بطنجة      الفاعل الحقوقي أنوار الشرادي يكتب : العدل أساس الملك والحكم      الهلال الأحمر المغربي يساهم في رسم الابتسامة على وجوه أطفال العرائش بمبادرة من مؤسسة نينوفر التعليمية.     
أخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 7:45 مساءً

طلب أرباب و ممثلي المصحات الخاصة بالإستفادة من صندوق كورونا يثير غضبا شعبيا

العرائش سيتي

سخط كبير وغضب شعبي في مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” بعد أن طالب أرباب وممثل المصحات الخاصة والعيادات الطبية، بتمكينهم من الحصول على مساعدات مالية من صندوق تدبير جائحة كورونا، وكذا تمتيعهم بإعفاءات ضريبية .

وقدوجهت الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء طلبا رسميا لرئيس الحكومة المغربية تشتكي فيه من الركود الذي أصاب العاملين في القطاع.

وحذرت النقابة، حسب ما جاء في الرسالة الموجهة لرئيس الحكومة ،  حسب تعبيرها، من إفلاس وشيك بات يخيم على أطباء القطاع الخاص.

وطالب أصحاب المصحات الخاصة والعيادات الطبية من الحكومة إدراج مستخدميهم ضمن المستفيدين من الدعم الذي يقدمه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي رغم أن مشاريعهم لازالت مفتوحة في وجه العموم، وذلك للتخلص من مصاريف رواتبهم.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.