اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 3:05 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 1:56 مساءً

عاجل:الكونفدرالية العامة لسائقي سيارات الأجرة بالعرائش تدخل على الخط في قصية سرقة سيارة الأجرة من الصنف الثاني

العرائش سيتي  : 

تبنت الكتابة المحلية للكونفدرالية العامة لسائقي سيارات الأجرة بالعرائش ، ملف سيارة الأجرة من الصنف الثاني التي تعرضت للسرقة من طرف مجهولين ،مساء يوم الجمعة 8 أكتوبر 2021بالعرائش .

و قد تكم التبليغ عن الواقعة في حينه حيث تدخل عناصر الدرك الملكي ، الذين أوقفوا السيارة المعنية بنقطة المراقبة بمولاي بوسلهام ، و التحفظ على راكبيها بالتنسيق مع الشرطة القضائية بالعرائش.

و تم استرجاع سيارة الأجرة و التحفظ عليها بمقر المنطقة الاقليمية للأمن الوطني بالعرائش إلى حين استكمال باقي الإجراءات القانونية تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

وأكدت الكتابة المحلية للكونفدرالية العامة لسائقي سيارات الأجرة بالعرائش،أنها تابعت باهتمام كبير مجمل التطورات المرتبطة بقضية سرقة سيارة الأجرة من الصنف الثاني .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.