اليوم السبت 11 يوليو 2020 - 1:49 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 9:55 صباحًا

عاجل:باشا العرائش يمنع جمعيات الآباء من الإحتجاج بمقر مديرية التعليم و يدعوها للحوار

العرائش سيتي

تفاجأ أعضاء تنسيقية جمعيات أمهات و آباء  و أولياء أمور تلاميذ قطاع التعليم الخصوصي بالعرائش يوم الأمس الأربعاء 17 يونيو بتوصلهم عن طريق أعوان السلطة بقرار باشا المدينة بمنع كتابي للوقفة الإحتجاجية التي سبق للتنسيقية أن أعلنت عنها، على إعتبار أنها سبق أن وضعت إشعارا لدى السلطات المحلية بشأنها كما ينص على ذلك القانون المنظم.

و بعد الإجتماع الذي تم عقده من طرف التنسيقية عقب هذا المستجد فقد قررت الأخيرة تعليق الشكل الإحتجاجي المزمع تنظيمه زوال اليوم الخميس 18 يونيو كما كان مبرمج، داعية كافة الأمهات و الآباء الإلتحاق بالحوار بمقر الباشوية الذي سينعقد بنفس تاريخ و توقيت الوقفة الإحتجاجية…

و قد أصدرت التنسيقية بلاغا توصل موقع العرائش سيتي بنسخة منه، تخبر الرأي العام المحلي بالمستجدات التي تهم الملف،مع التأكيد على تشبثها بمطالبها داعية الجميع إلى المزيد من الصمود و النضال و الإستعداد لخوض أشكال إحتجاجية قادمة و التي ستعلن عنها بناء على نتائج الحوار و مدى إستجابتها لمطالبها المشروعة و العادلة حسب ما ورد بنص البلاغ الذي نورده كاملا أدناه..

WhatsApp Image 2020-06-18 at 00.48.26

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.