اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 - 2:55 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصورة:أحمد النيوة عضو مجلس جماعة العرائش يتعرض لإعتداء خطير بآلة حادة من طرف منعش عقاري      حكم ب 4أشهر حبسا نافذا في حق المتهم بقضية التهجم على مدرسة الفلاحة بالعرائش      بالعرائش ..المحكمة تحدد مسار ملف وفاة سيدة حامل بالمستشفى الاقليمي للا مريم      فيديو : بالعرائش..مواطنون قهرتونا اللهم هذا ظلم وشوفوا من حالنا      فيديو:مطاردة هوليودية لشاحنة محملة بممنوعات على الطريق السيار من طرف رجال الدرك و القبض على أصحابها      بالعرائش:الملتقى الخريفي للشبيبة الاستقلالية ودوره الفعال .. تنمية قيم المواطنة نموذجا      فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم الحفل الديني الرابع عشر بمناسبة ذكرى مولد الرسول(ص)      فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير      بالفيديو : مواطن يكشف خروقات في عملية توزيع البقع بحي اجنان باشا بالعرائش     
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 8:05 مساءً

عاجل:سيدة تحرق نفسها بباب مكتب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالعرائش

علم موقع العرائش سيتي من مصادره أن سيدة تدعى ” امباركة ” تبلغ من العمر 56  سنة تقطن بحي اجنان بوحسينة قد أقدمت مساء اليوم الثلاثاء 6 شتنبر على محاولة الإنتحار عبر صب البنزين على جسدها و حرق ذاتها بالمحكمة الإبتدائية بالعرائش ٫حيث أصيبت حسب نفس المصادر بحروق من الدرجة الثالثة ٫ليتم نقلها على وجه السرعة من طرف سيارة الاسعاف التي حضرت لعين المكان رفقة سيارة الإطفاء إلى مستشفى لالة مريم ٫و تحويلها إلى مستشفى إختصاص الحروق الحسن الثاني بالدار البيضاء.

هذا و قد أقدمت السيدة على إشعال النار بعد صبها للبنزين على جسدها بباب مكتب وكيل الملك مباشرة بعد تقديم إبنتها لديه في نزاع بينها و أحد الجيران٫حسب نفس المصادر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.