اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:44 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
عرائشي بطل المغرب في التايكواندو أُدين ب4 سنوات سجنا بعدما إعتدى على مدربه      فضيحة بالعرائش.. رئيس المجلس “يوقع” صفقة بـ800 مليون وهو مريض بفرنسا      صور: رصيف شارع طريق وجدة على حاله المتردي لأزيد من أربع سنوات…!      عامل العرائش يبلغ نادي المغرب التطواني رفضه إجراء مقابلته ضد الرجاء البيضاوي بملعب العرائش      فيديو:جمعية منتدى مغاربة بريطانيا تنظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للمهاجر بحضور أعضاء جمعية أبناء العرائش بالمهجر      المغرب يمول بناء ملعب ب100 مليون دولار في تانزانيا      العرائش:عصابات “تشرمل” سائقي الشاحنات وتفرض عليهم “ضريبة” المرور      عاجل: إقتحام مقر الجريدة الإكترونية العرائش نيوز و سرقة محتوياته + الصور      تعزية في وفاة جدة رئيس جمعية أبناء العرائش بالمهجر بمدريد      المودن عضو جماعة العرائش يشتكي محمد سعود النائب الأول لرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة لدى وزير الداخلية     
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 8:05 مساءً

عاجل:سيدة تحرق نفسها بباب مكتب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالعرائش

علم موقع العرائش سيتي من مصادره أن سيدة تدعى ” امباركة ” تبلغ من العمر 56  سنة تقطن بحي اجنان بوحسينة قد أقدمت مساء اليوم الثلاثاء 6 شتنبر على محاولة الإنتحار عبر صب البنزين على جسدها و حرق ذاتها بالمحكمة الإبتدائية بالعرائش ٫حيث أصيبت حسب نفس المصادر بحروق من الدرجة الثالثة ٫ليتم نقلها على وجه السرعة من طرف سيارة الاسعاف التي حضرت لعين المكان رفقة سيارة الإطفاء إلى مستشفى لالة مريم ٫و تحويلها إلى مستشفى إختصاص الحروق الحسن الثاني بالدار البيضاء.

هذا و قد أقدمت السيدة على إشعال النار بعد صبها للبنزين على جسدها بباب مكتب وكيل الملك مباشرة بعد تقديم إبنتها لديه في نزاع بينها و أحد الجيران٫حسب نفس المصادر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.