اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 10:23 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2016 - 12:58 صباحًا

عاجل: أربعة سنوات سجنا نافذة في حق ” كريم القنبوعي “

حكمت المحكمة الإبتدائية بمدينة سلا صباح اليوم الخميس 7 يناير 2016 على المعتقل إبن مدينة العرائش و الناشط الجمعوي و الحقوقي ” كريم القنبوعي ” بأربعة سنوات سجنا و زميله ” زكرياء اللحياني ” بسنتين ٫و هي أحكام نافذة.

و الجدير بالذكر أن المعتقلين كانا قد إعتقلا أواخر شهر يوليوز ٫ من طرف الفرقة الوطنية ٫على خلفية ما قيل بأنها تهم تتعلق بالإرهاب٫ و التي ظل يقول عنها كريم القنبوعي عبر العديد من تصريحاته بأنها باطلة و لا علاقة لها بالواقع٫ نافيا أن تكون النيابة العامة تتوفر على دلائل تثبت صحة التهم المتابع بها٫مؤكدا على أن متابعته قادمة من خلفيات سياسية بحتة..

أربع سنوات في حق كريم القنبوي ٫الناشط الجمعوي السابق في تنسيقية دير يدك معانا بالعرائش و حركة 20 فبراير و العديد من الحركات الإحتجاجية بمدينة العرائش٫إعتبرها العديد من المتتبعين بأنها جد قاسية و لا تنسجم و سيرته المعروفة لدى الجميع بالإضافة إلى الدفاع عن المظلومين و تقديم المساعدة لهم و الكثير من أعمال الخير٫ فقد كان مناضلا ضد الفساد الذي ينخر جسم هذه البلاد…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.