اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 9:43 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
طلب أرباب و ممثلي المصحات الخاصة بالإستفادة من صندوق كورونا يثير غضبا شعبيا      تفاصيل حول عملية الاستفادة والتصريح بالأجراء المتوقفين مؤقتا عن العمل لدى      فيديو:جماعة العرائش تخصص سيارات الإسعاف لصالح مرضى القصور الكلوي للتنقل للمستشفى حماية لهم من فيروس كورونا      عمال شركة الأحذية reikerبالهيايضة يعتصمون بمدخلها و يرفضون العمل بسبب فيروس كورونا      هــــــام: تأجيل العطلة الربيعية بعد إعلان وزارة التربية الوطنية عن إستمرار التعليم عن بعد      مرونة الوهم ..خاطرة ادبية ( العدد السابع)      كورونا : توقف وبشكل اضطراري حركة مراكب الصيد الساحلي بالعرائش      333حالة مؤكدة بعد تسجيل 58إصابة جديدة بفيروس كورونافي المغرب      عامل الإقليم يُشرف على عملية تطويق و تعقيم الشوراع بحي الوفاء بعد خبر أول حالة وفاة نتيجة فيروس كورونا      جماعة طنجة تستعد لتوفير مساعدات للمتشردين.. وتحويلات مالية لقطاع الصحة     
أخر تحديث : السبت 9 أغسطس 2014 - 4:19 صباحًا

عاجل: أصحاب المقاهي ينظمون وقفة إحتجاجية غدا للتنديد بالخسائر التي تكبدوها إثر التدافع الخطير بمهرجان عبد الصمد الكنفاوي

علم موقع العرائش سيتي من مصادر مقربة٫أن أصحاب المقاهي التي تعرضت لأضرار مادية بليغة٫قد قرروا خوض وقفة إحتجاجية يوم غد السبت 9 غشت٫ بالشارع المؤدي لبالكون أتلنتيكو ( بالقرب من مقهى المغارة ) على الساعة العاشرة صباحا٫ للتنديد بالخسائر التي تعرضوا لها٫و كذلك بإستنكار الغياب الشبه التام للأمن الذي ظل يتفرج بدون أن يحرك ساكنا.

كما قرر أصحاب المقاهي إغلاق محلاتهم ٫كطريقة موازية للإحتجاج٫ و في ذلك فقد دعوا كل الحقوقيين و السياسيين إلى مساندتهم٫في هذا الشكل الإحتجاجي السلمي الذي يعبر عن إحتجاجيهم.

و الجذير بالذكر أن حادث ليلة الجمعية قد خلف أزيد من أربعين جريحا٫حسب مصادر من مستشقى لالة مريم٫ تنوعت بين جروح و كسور٫ فيما تراوح عدد الأطفال الذين فقدهم أوليائهم ٫أربعة٫حسب تصريح أحد المعلقين بمنصة المهرجان٫ الذين أعلنوا عن أسمائهم٫إثر تدخل من طرف منظمي الخيمة التضامنية مع فلسطين ٫الذي ألحوا على إيقاف المهرجان لبعض الوقت إلى أن يتم الإعلان عن خبر ٫فقدان الأطفال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.