اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 3:40 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 4:29 مساءً

إعفاء محمد الميلاحي من مهام رئيس قسم العمل الاجتماعي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة العرائش.

العرائش سيتي

علمت العرائس سيتي من مصدر مطلع ، أنه تم إعفاء محمد الميلاحي، رئيس قسم العمل الاجتماعي و المسؤول عن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة العرائش وكذا حسن المثني ،رئيس قسم الموارد البشرية بعمالة العرائش الذي سيحال على المعاش ” التقاعد” بعد ستة أشهر .

هذا الإعفاء جاء بقرار من طرف عامل الإقليم حيث تنتظر ساكنة الإقليم والهيئات الحقوقية والمجتمع المدني  قرارات أكثر جرأة ، تطيح بأوجه الفساد بعمالة العرائش ،وذلك على إثر اختلالات شابت الصفقات العمومية بالعرائش و القصر الكبير وعدم اضطلاعها بمسؤولية المراقبة السليمة لمجموعة من الأوراش بالإقليم .

يذكر أن محمد الميلاحي كلف بالنياية بقسم الموارد البشرية بعمالة العرائش إلى حين إجراء مبارة استحقاق  لهذا المنصب .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

  • 1
    Yassine larache قال:

    الميلاحي يعتبر رمز من رموز الفساد الذي عمر طويلا في هذا المنصب والذي يعد منصب حساس على اعتبار انه المسؤول عن التنمية البشرية داخل اقليم العرائش لكن للأسف أن هذا شخص لم يقدم أي شيئ في هذا المجال سوى تنمية وضعيته المالية. اتذكر سنة 2011 اثناء اجتيازي لمباراة نظمتها وزارة الداخلية وبالضبط في مرحلة الشفوي كان المدعو الميلاحي و موظف اخر لا اتذكر اسمه في لجنة الشفوي و الحمد لله تمكنت من الاجابة على جميع الاسئلة بكفاءة عالية إلا أن هؤلاء اللصوص كانت لهم كلمة أخرى وأن الإمتحان الشفوي كان شكلي فقط للإشارة أن في تلك المباراة نجحت موظفة في العمالة كانت في وضعية إنعاش و نجح أحد أبناء أعز أصدقاء الميلاحي لا داعي لذكر إسمه
    هذه هي الحقيقة المرة وأقول اليوم اعفاء من منصب وغذا محاكمة وإن شاء الله الحساب و الصراط.
    الحمد لله حاليا موظف ووظيفتي افضل بكثير من تلك الوظيفة التي سمسر فيها الميلاحي وزبانيته.