اليوم الأحد 19 فبراير 2017 - 4:32 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية المشكاة بالقصر الكبير تختتم أيامها التحسيسية بالسلامة الطرقية      احذروا..25 درهماً غرامة لمن لا يعبر الشارع عبر ممر الراجلين      بلاغ فضاء الوحدة لجمعيات م .م باقليم العرائش عقب القرار الانفرادي للمجلس الجماعي باقامة منطقة صناعية ب”لملالح”      لاراديل العرائش تستخف بالمواطنين وتُكبّدُهم خسائر مهمة بالمدينة القديمة      آخر تقرير الصيد البحري: المغرب الأول عربيا و18 عالميا من حيث إنتاج الأسماك      جامعيون وباحثون مغاربة وأفارقة في ندوة بالقصر الكبير تحت شعار عودة المغرب للاتحاد الافريقي انتصار ديبلوماسي حقيقي      رئيس الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الإبتدائي -فرع العرائش- في حوار مع LARACHECITY      نادي العرائش لكرة الطائرة يُجري مباراة مصيرية على ملعبه و الجُمهور مُطالب بمؤازرته      القناة الثانية تصور حلقات برنامج “واش فهمتونا ” بالمؤسسات التعليمية بمديرية العرائش      نداء بمناسبة الذكرى السادسة لحركة 20 فبراير     
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 2:26 مساءً

عامل الإقليم مصطفى النوحي يعطي انطلاقة الدخول المدرسي الجديد 2016/2017

أعطى عامل الإقليم السيد مصطفى النوحي صباح يوم السبت 24/09/2016 بمدرسة الخوارزمي بالعرائش انطلاقة الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2016/2017 .ولدى وصوله إلى المؤسسة وجد في استقباله المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش السيد محمد كليل ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم إضافة إلى الطاقم الإداري والتربوي وممثلي جمعية الأمهات والآباء بهذه المؤسسة .

وبعد الترحاب بالسيد عامل الإقليم والطاقم المرافق له والوقوف لتحية العلم الوطني شرع المدير الإقليمي الأستاذ محمد كليل في تقديم المعطيات الخاصة بوضعية المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالعرائش من حيث البنيات التحتية والموارد البشرية والمؤشرات التربوية كما أطلع في هذا الجانب السيد عامل الإقليم على وضعية المبادرة الملكية السامية ًمليون محفظة ًوالجهود المبذولة في هذا الجانب.

وفي السياق نفسه قدم مدير المؤسسة الأستاذ الحبيب الصيباري المؤشرات التربوية الخاصة بهذه المؤسسة مؤكدا على تطور هذه المؤسسة التربوية المحدثة ومساهمتها في التنمية الشاملة المأمولة للساكنة بهذه الدائرة.

اثر ذلك ولإعطاء إشارة انطلاق الموسم الدراسي الجديد ،تقدم السيد عامل الإقليم مرفوقا بالسيد المدير الإقليمي إلى ساحة المؤسسة وشرع في توزيع المحافظ والكتب المدرسية الخاصة بالمبادرة الملكية السامية ًمليون محفظة ًعلى تلميذات وتلاميذ هذه المؤسسة .

وتحت تصفيقات التلميذات والتلاميذ غادر السيد عامل الإقليم والوفد المرافق له مدرسة الخوارزمي ليحط الرحال في السياق نفسه بمجموعة مدارس مولاي اسماعيل بجماعة الزوادة وليشرف على إعطاء انطلاقة الدخول المدرسي الجديد بهذه المؤسسة التربوية المتواجدة في العالم القروي وتوزيع الكتب والمحافظ المدرسية بها .

وللذكر فقد بلغ عدد المستفيدين من المبادرة الملكية السامية مليون محفظة ما مجموعه 68860 مستفيدة ومستفيد من بينها 59906 في التعليم الابتدائي و8954 في التعليم الثانوي الإعدادي.

مكتب الاتصال : مصطفى الرواص

0909090909090 08080808080808 IMG_6699 IMG_6701 IMG_6706 IMG_6708 IMG_6736 IMG_6757 IMG_6766 IMG_6771 IMG_6775 IMG_6816 ssssssuuyuyu

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.