اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 3:32 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2020 - 2:19 مساءً

عامل الإقليم يُشرف على عملية تطويق و تعقيم الشوراع بحي الوفاء بعد خبر أول حالة وفاة نتيجة فيروس كورونا

العرائش سيتي

في هذه الأثناء من اليوم الجمعة 27 مارس يشرف عامل إقليم العرائش مرفوقا بكافة السلطات المحلية بعد إنطلاق عملية تعقيم مختلف الشوارع بحي الوفاء، على تطويق و إغلاق الشوراع الرئيسية المؤدية لنفس الحي .

و هي إجراءات وقائية إحترازية تتخذها السلطات المحلية بالعرائش من أجل محاولة ضبط إنتشار فيروس كورونا، خاصة بعد الأخبار التي تتحدث عن حالة وفاة لستيني نتيجة إصابته بالوباء القاتل، و هو الخبر الذي لم تؤكده أو تنفيه الوزارة الوصية على القطاع من خلال بلاغاتها التي سبق أن أكدته الداخلية على أن القناة الوحيدة للتصريح لمثل هاته الحالات هي بلاغات وزارة الصحة.

هذا و يتم توقيف العديد من الأشخاص من طرف السلطات و فرز المتوفرين على الترخيص بالخروج للشارع من غير المتوفرين عليه، ليتم تسجيل إعتقال بعض الحالات،في تطبيق صارم للقانون من أجل تفعيل حضر التجول الصحي الذي يدخل في إطار حالة الطوارئ المعلن عنها من طرف الدولة المغربية.

Captura de pantalla 2020-03-27 a las 13.43.47 Captura de pantalla 2020-03-27 a las 13.43.33 Captura de pantalla 2020-03-27 a las 13.52.18

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.