اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 7:30 مساءً
أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2015 - 11:00 مساءً

عامل العرائش يلغي دورة أكتوبر للمجلس البلدي و يعوضها بدورة استثنائية

بقلم قاسم الدومي

 في خطوة مفاجئة عمل عامل اقليم العرائش على الغاء الدورة العادية للمجلس البلدي لمدينة العرائش التي كانت مقررة يوم الأربعاء 7 أكتوبر 2015، بقاعة السعادة، وطلب من رئيس المجلس البلدي للعرائش بتغييرها إلى دورة استثنائية تعقد يوم الخميس 8 أكتوبر الجاري، مع إضافة أربع نقط أخرى لجدول الأعمال.

هذا القرار الذي أدى إلى توصل أعضاء المجلس بدعوتين مختلفتين في التاريخ وجدول الأعمال، مما يطرح أكثر من علامة استفهام على قوة المجلس الجماعي وقدرته على تنظيم دوراته العادية في آجالها القانونية٫كما تجدر الاشارة أن دورة المجلس الأولى المخصصة لانتخاب الرئيس ونوابه، عرفت جدلا قانونيا كبيرا حول مدى احترام الرئيس للقانون التنظيمي للمجلس، الذي بدى للعيان أن المعارضة أكثر فهما وتدارسا له، الشيء الذي أدى بالرئيس إلى القول داخل الدورة “أنا باقي جديد، وهاد شي جديد عليا” موعدنا يوم الخميس 8 أكتوبر2015 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة السعادة للأفراح والحفلات إن لم يغير عامل الاقليم موقفه.

12092526_1058085784209962_179393048_n

Photo     106

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.