اليوم الأحد 18 فبراير 2018 - 10:38 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
العرائش.. مواطنون يحاصرون شاحنات شركة لـ”الزفت” بسبب تلويثه للجو      طنجة: 8 قتلى و جرحى في حادث خطير نتج عن تصادم قطار بسيارة لنقل العمال      الدورة الثانية للمهرجان الوطني للفواكه الحمراء الصغيرة بالعرائش      وفاة تلميذة و إنقاذ صديقتها من الموت بسبب صيكوك بالقصر الكبير      جمعية العطاء تنظم أول دورة تحسيسية في الإسعافات الأولية بحي رقادة      فيديو:سؤال حول غياب صفقة تأهيل البلاصا ضمن مشاريع 2017 يُربك احسيسن و القرقري و الزكاري      دوار العنصر بني عبد الله بالقلة : المحطة الرابعة و الأخيرة للقافلة الطبية “رعاية 2017/2018 “      فيديو:عمر الحدادي و لحظة الإعلان على إستكمال مصاريف العملية الجراحية ببرنامج نهاد بنعكيدة على mfm      هنيئا ساكنة العرائش بعد إستكمال جمع مصاريف العملية الجراحية كاملة للشاب عمر الحدادي      فيديو:والد رضيع يبلغ 3 أشهر و نصف يُناشد المساعدة لإنقاذ إبنه المريض     
أخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 10:58 صباحًا

عشرات المحتجين من أمام مقر بلدية القصر الكبير يطالبون برحيل رئيس النادي القصري و أعضاء مكتبه

العرائش سيتي:محمد الشدادي

شارك عشرات الأفراد في الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها جمعية محبي وأنصار النادي الرياضي القصري، يوم أمس الجمعة 17 نونبر 2017 ابتداء من الساعة الرابعة مساء، أمام مقر بلدية القصر الكبير.

وتأتي هذه الوقفة للتنديد بما آلت إلية وضعية الفريق الأول بالمدينة، حيث ردد المحتجون شعارات حملوا فيها المسؤولية لرئيس النادي القصري ومكتبه المسير، و وصفوا تدبيره بالسيء والعشوائي وعدم الشفافية .

كما طالب المنددون برحيل الرئيس بعد محاسبته، لكون سوء تدبيره كان هو السبب في نزول الفريق من القسم الوطني الأول هواة السنة الماضية، وكذلك هو السبب في المراتب المتدنية التي بات يحتلها الفريق ضمن فرق مجموعة الشمال الغربي التي تلعب في القسم الثاني هواة هذه السنة.

   وقد كانت النقطة التي أفاضت الكأس وأججت الاحتجاجات على رئيس النادي القصري هو إقدام الفريق على الاعتذار عن اللعب داخل ميدانه في الأسبوع الفارط ، بعد أن امتنع عدد من اللاعبين عن اللعب بدعوى عدم تسلمهم مستحقاتهم من قبل المكتب المسير.

   واعتبر كل المتتبعين والمهتمين بكرة القدم على صعيد المدينة هذا الاعتذار هو بمثابة سوءة تبقى تقبح وجه الرئيس وأعضاء مكتبه ، فلم يسبق للنادي القصري في تاريخه أن تقدم باعتذار داخل ميدانه.

23667405_823804691126984_1516948159_n 23758053_823804704460316_1833262955_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.