اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 9:34 مساءً
أخـبـار الـيــوم
دورة تكوينية مكثفة في التربية و الديداكتيك بالقصر الكبير      م.م شليحات المجاهدين : الأستاذة ” أمال شفيق ” تتعرض للسب والقذف والتهجم والتهديد بمقر عملها و المكتب المحلي ل FNE يستنكر      بحث عن متغيب:طالب باحث تغيب عن منزل أسرته منذ شهور بعدما توجه إلى كلية الآداب بالرباط      فيديو:أمٌّ من العرائش،لو خَيَّروني لَوَهَبْتُ حَياتي من أجل إنقاذ إبنتي الصغيرة المريضة بالسرطان و نحتاج المساعدة من المحسنين      خطير:مُسلحان يحاولان اختطاف فتاتين بحي الماريسطاس بالعرائش      ماذا لو استقلت كاطالونيا ؟ الجزء الرابع      إعلان عن تنظيم دورة تكوينية للراغبات والراغبين في اجتياز مباراة ولوج قطاع التربية والتعليم سلك التعليم الابتدائي      بلاغ المكتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بالعرائش      فيديو:عميد شرطة يتهم رؤساءه ب”الظلم” و يعترف بإستمرارية المحسوبية و الزبونية في إدارة الأمن الوطني      فيديو:ساكنة جنان بيضاوة يقطعون الشارع العام و يحتجون بعد إندلاع نيران في عمود كهربائي     
أخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 10:58 صباحًا

عشرات المحتجين من أمام مقر بلدية القصر الكبير يطالبون برحيل رئيس النادي القصري و أعضاء مكتبه

العرائش سيتي:محمد الشدادي

شارك عشرات الأفراد في الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها جمعية محبي وأنصار النادي الرياضي القصري، يوم أمس الجمعة 17 نونبر 2017 ابتداء من الساعة الرابعة مساء، أمام مقر بلدية القصر الكبير.

وتأتي هذه الوقفة للتنديد بما آلت إلية وضعية الفريق الأول بالمدينة، حيث ردد المحتجون شعارات حملوا فيها المسؤولية لرئيس النادي القصري ومكتبه المسير، و وصفوا تدبيره بالسيء والعشوائي وعدم الشفافية .

كما طالب المنددون برحيل الرئيس بعد محاسبته، لكون سوء تدبيره كان هو السبب في نزول الفريق من القسم الوطني الأول هواة السنة الماضية، وكذلك هو السبب في المراتب المتدنية التي بات يحتلها الفريق ضمن فرق مجموعة الشمال الغربي التي تلعب في القسم الثاني هواة هذه السنة.

   وقد كانت النقطة التي أفاضت الكأس وأججت الاحتجاجات على رئيس النادي القصري هو إقدام الفريق على الاعتذار عن اللعب داخل ميدانه في الأسبوع الفارط ، بعد أن امتنع عدد من اللاعبين عن اللعب بدعوى عدم تسلمهم مستحقاتهم من قبل المكتب المسير.

   واعتبر كل المتتبعين والمهتمين بكرة القدم على صعيد المدينة هذا الاعتذار هو بمثابة سوءة تبقى تقبح وجه الرئيس وأعضاء مكتبه ، فلم يسبق للنادي القصري في تاريخه أن تقدم باعتذار داخل ميدانه.

23667405_823804691126984_1516948159_n 23758053_823804704460316_1833262955_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.