اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:20 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 5:00 مساءً

عشريني يقتل شقيقه من حي الوفاء بالعرائش

العرائش سيتي

الصورة: توضيحية فقط

علم موقع العرائش سييتي من مصادره أن جريمة قتل وقعت يوم الأمس السبت 11  ماي 2019 على بعد وقت قصير من آذان صلاة المغرب، ذهب ضحيتها شاب في ربيعه 22 سنة متأثرا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها إثر شجار بينه و شقيقه الأصغر الذي بدوره لا يزال يرقد بالمستشفى الجهوي بطنجة في حالة جد حرجة حسب نفس المصادر.

و كانت المشادات الكلامية التي بدأت بين الشقيقين الذي يقع منزل أسرتهما بحي الوفاء بالعرائش قد تحولت إلى شجار عنيف تبادلا خلاله بإستعمال الأسلحة البيضاء الضربات و أسفر عن مصرع أحدهما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.