اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 8:36 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جمعية الأمل للتنمية القروية والأعمال الاجتماعية تعقد لقاءً تواصليا مع رئيس جماعة زوادة و مندوب الصحة بالإقليم      فيديو:شاهد كيف ترصد شابان الضحية و عمدا إلى سرقته و هربا بحي السلام بالعرائش      الشرطة القضائية بالعرائش تلقي القبض على المشتبه فيه باغتصاب قاصر بعد أن وعدها بتهجيرها نحو اسبانيا      تطورات جديدة و معطيات مثيرة في قضية الشرطي المعتدى عليه بالعرائش و والدة المتهم تطالب ببراءة ابنها      البيئة تجمعنا      سلطات المضيق توفر للمصطافين مظلات مجانية و تمنع احتلال الشواطئ      الأنشودة الإسلامية ومنطق السوق      بالصور:ندوة عن المقاومات بمدينة العرائش من سنة 1610 إلى سنة 1956م بفضاء معهد التكنولوجيا للصيد البحري      فيديو:أجواء عملية مرور إمتحانات الباكالوريا بالثانوية الإعدادية محمد بن عبدالكريم الخطابي بالعرائش      بالصور:سائحة أجنبية بطنجة تتعرض للذبح بعد فشل لص في سرقتها     
أخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 11:48 صباحًا

عصابة مُلثمة من العرائش تختطف رجل أعمال معروف و تسلبه 60 مليونا و تتركه مكبلا وسط غابة

تمكنت عصابة ملثمة بالعرائش من اختطاف رجل أعمال معروف بطنجة وسلبه مبلغ 60 مليون سنتيم، قبل أن يتم إطلاق سراحه وسط غابة نواحي المنطقة.

وكان المقاول المذكور قد تم استدارجه من طرف أحدهم بداعي صرف عملة صعبة تقدر بحوالي 100 ألف أورو ، قبل أن يجد نفسه محاطا بعصابة ملثمة هددته بالسلاح الابيض وكبلته ثم نقلته الى منطقة غابوية حيث تم سلبه ما بحوزته وتركه مكبلا في مكانه.

عناصر الدرك الملكي بالعرائش استطاعت تحديد هوية أفراد هذه العصابة ومن ضمنهم زعيمها الذي تعرف عليه الضحية من الصور التي عرضت عليه ليتم تحرير مذكرة بحث وطنية في حقه علما أنه شخص مبحوث عنه في أكثر من عشرين قضية تتعلق جميعها بتشكيل عصابة والاختطاف والاحتجاز والسرقة المقرونة بالعنف.

الخبر من مصدره هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.