اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 5:07 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 3:10 مساءً

على طريقة الدراري الصغار “ميسي” يرفض دخول المغربي “منير الحدادي” مكانه

 

ذكرت صحيفة الماركا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تجاهل نداءات مدربه لويس انريكي ليلة أمس في المباراة التي هزم فيها برشلونة ضيفه ايبار بثلاثية نظيفة.

القصة بدأت عندما سجل ميسي الهدف الثالث لفريقه حيث قام لويس انريكي بتجهيز منير الحدادي للدخول مكان ميسي لإراحته للمواجهات المقبلة حيث قام المدرب بالصراخ “ليو.. ليو” فما كان من ميسي إلا النظر إلى مدربه ومن ثم تجاهله واستمر في الملعب.. لويس انريكي بدوره طلب من مساعده أن يقوم باخبار الحكم الرابع بتغيير الرقم 10 من اللوحة وقام بإخراج نيمار بدلا من ميسي.

هي حادثة قد تسيل الكثير من الحبرعلى الورق حول مدى القوة التي يتمتع بها ميسي داخل النادي الكتالوني.

يذكر أن ميسي أحرز هدفه رقم 250 في الليجا وبات على بعد هدف واحد لمعادلة الرقم التاريخي لزارا إلى جانب أنه صنع هدف برشلونة الأول والذي أحرزه القائد تشافي مما عزز من رصيد ميسي كأفضل مرر للكرات الحاسمة في الليجا هذا الموسم (7 تمريرات).

N24 – متابعة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.