اليوم الخميس 4 يونيو 2020 - 9:28 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:الشاب الطموح علي أوبخان يحاور الممثل محمد خيي حول مسلسل سلامات أبو البنات      القصر الكبير..تفاصيل عودة كورونا بإصابة 7 حالات مؤكدة لمخالطين في بؤرة عائلية      اعتقال الصحفي سليمان الريسوني .. انتهاك واضح لحقوق الإنسان والصحافة      تعزية في وفاة المرحوم الحاج عبدالسلام الصروخ      المحامي مهنة دفاع عن الحق بضمير ونزاهة      قطاع النظافة بالعرائش : أربعة شركات تقدم عرضها في صفقة جديدة      المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان:يدعو لاحترام قرينة البراءة و ضمان حقوق المشتكي في محاكمة الريسوني و الكف عن التشهير بطرفي القضية      حالة إصابة جديدة بكورونا لموظفة بأحد البنوك بالعرائش بعد قضاءها لعطلة العيد بطنجة      الفاعل الحقوقي أنوار الشرادي يكتب : العدل أساس الملك والحكم      الهلال الأحمر المغربي يساهم في رسم الابتسامة على وجوه أطفال العرائش بمبادرة من مؤسسة نينوفر التعليمية.     
أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2020 - 12:26 مساءً

عمال شركة الأحذية reikerبالهيايضة يعتصمون بمدخلها و يرفضون العمل بسبب فيروس كورونا

العرائش سيتي

إعتصم صباح اليوم الإثنين 30 مارس 2020 العشرات من العاملات و العمال بشركة reiker للأحذية المتواجدة بالهيايضة رافضين إستئناف العمل في ظل الظروف الحالية و الخوف من إنتشار فيروس كورونا المستجد، تحت شعار لا للإستهتار بأرواح المواطنين.

و حسب مصادر من عين المكان فالعمال يرفضون الإلتحاق بعملهم داخل الشركة لظروف العمل التي يعرفها المصنع من خلال تواجدهم على مسافة قريبة من بعضهم ما يجعلهم معرضين لإنتقال الفيروس، خلافا لما توصي به كافة الإجراءات الوقائية الطبية في كافة أنحاء العالم.

هذا و أكدت نفس المصادر على أن إدارة الشركة ترفض الحوار مع العمال و تصر على مواصلة العمل في هذا الظرف الخطير دون أي إعتبار للمصلحة العامة ،و أكدت إحدى مسؤولاتها على أن من يرغب في العمل الولوج إلى الشركة و من يرفض فليعد إلى منزله، و هذا ما يرفضه العمال المعتصمون و الذين أكدوا على أن الإدارة ستعمل لاحقا على الإنتقام من باقي العمال في حالة إنسحابهم و عودتهم إلى منازلهم، و بالتالي فمطلبهم هو إعلان إدارة الشركة على التوقف عن العمل بشكل جماعي تفاديا لأية حسابات إنتقامية لاحقا حسب تصريحاتهم..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.