اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 6:27 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2015 - 10:24 مساءً

غرفة الجنايات الإستنافية بطنجة تبرأ الحقوقي ” العياشي الرياحي ” من تهم التحريض على التخريب بأحداث 20 فبراير

علم موقع العرائش سيتي من خلال إتصال هاتفي بالمناضل الحقوقي و الكاتب المحلي لحزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي ” العياشي الرياحي ” أن غرفة الجنايات الإستنافية قضت اليوم الثلاثاء 23 مارس  2015 ٫ ببرائته من التهم المنسوبة إليه على خلفية أحداث 20 فبراير ٫التي عرفتها مدينة العرائش٫ بذات التاريخ٫ و التي توبع على خلفيتها بتهم التحريض على التسبب فيها٫ و ذلك بعدما كانت النيابة العامة بالعرائش قد إستأنفت الحكم سابقا.

الحقوقي ”  العياشي الرياحي ” كان مؤازرا من طرف أربعة محامين الأساتذة عبد الله الزايدي و نجاة الشنتوف و  أحمد بوحراث و أنور البلوق٫ حيث أثنى على مرافعاتهم التي إعتبرها جد قيمة٫ و ستبقى مدونة للتاريخ..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.