اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:23 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فخر الجالية المغربية: حسن أوتقلا.. مستشار ملك هولندا      وحوش آدمية تتناوب على اغتصاب طفل قاصر بالعرائش لمدة 3 سنوات      فيديو:المَرضى بمستشفى لالة مريم يقضون حاجتهم بمراحيض “خَانْزَة ” و مُعطَّلة      الفرقة الوطنية تُحقق في عودة شخص توفي منذ 9 سنوات و عُثِرَ عليه بإقليم العرائش      مريض زارَ مستشفى لالة مريم لأخذِ حقنةٍ يَجد نفسه مُعتقلا و يُرحَّل لمُستشفى الأمراض العقلية بطنجة      العرائش..عيد الأضحى يفضح فشل شركة “HINCOL” في جمع نفايات العيد      مراسلة لعامل الإقليم حول إستفاذة أحد من مناضلي الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان من مشاريع على المقاس      جمعية التنمية المستدامة للحرفيين بالعوامرة توزع أضحية العيد      مندوبية المياه والغابات تكشف أسباب ونتائج حريق المرجة الزرقاء ضواحي مولاي بوسلهام      بالصور:أطوار المرحلة الثالثة للدراج ذ.عبد الفتاح بلبركة بين مدينتي الجديدة و الولدية     
أخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 5:36 مساءً

غرق فتاة عمرها عشر سنوات بمحفر خزان بالقصر الكبير

العرائش سيتي: عبدالصمد الكطابي

غرقت مساء اليوم الأربعاء 13 فبراير الجاري حوالي الساعة 15:00 بالقرب من مدينة القصر الكبير وبالضبط بمحفر خزان عزيب الرفاعي طفلة صغيرة تبلغ من العمر 10 سنوات.

الطفلة التي كانت تساعد زوج أمها في رعي الغنم لم يتم استخراج جثتها إلا بعد ساعة تقريبا بعدما حضرت الوقاية المدنية التي باشرت عملية الغطس ليتمكن في النهاية أحد المواطنين من استخراجها.

ويجري حاليا التحقيق في ملابسات الموضوع لمعرفة هل الغرق كان بفعل فاعل وهو ما تشير إليه العديد من الروايات التي يروجها مقربون من الحادث.

رحم الله الطفلة الصغيرة ورزق والدتها وأهلها الصبر والسلوان، ولا تسلموا أبناءكم الصغار لأي كان ولا تحملوهم مهام تهدد حياتهم، ومزيدا من الحيطة والحذر.

صورة: Maher Guinga

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.