اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 - 5:33 مساءً
أخـبـار الـيــوم
دار الشباب لعوامرة : عرض تربوي تحسيسي حول السلامة الطرقية      توضيح بخصوص مقال حول قيام تلميذ بمحاولة لرمي نفسه من الطابق الأول باعدادية وادي المخازن      تلميذ يُهدِّد بإلقاء نفسه من الطابق العلوي بإعدادية وادي المخازن بسبب أستاذة اللغة الفرنسية      جمعية النورس للتنمية و المواطنة بالعرائش تُنظم مهرجان الأقصى في دورته السابعة      فيديو:تصريحات حول إحتجاج أرباب نقل المستخدمين لحساب الغير أمام عمالة العرائش      فريق ثانوية أولاد أوشيح بطلا للإقليم في كرة الطائرة      حملة تحسيسية لتلاميذ مدرسة عبد الله الشفشاوني بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية      مركز مآلات و ائتلاف العربية بفاس يحتفيان بأعلام العربية      (فيديو )مقهى العرائش TETERIA LARACHE بقلب مدينة غرناطة تعكس إرتباط المُهاجر العرائشي بمدينته      الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش:الملتقى الدولي الثالث حول الادارة، والماليةالمستدامة و الاقتصاد المستدام     
أخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 5:36 مساءً

غرق فتاة عمرها عشر سنوات بمحفر خزان بالقصر الكبير

العرائش سيتي: عبدالصمد الكطابي

غرقت مساء اليوم الأربعاء 13 فبراير الجاري حوالي الساعة 15:00 بالقرب من مدينة القصر الكبير وبالضبط بمحفر خزان عزيب الرفاعي طفلة صغيرة تبلغ من العمر 10 سنوات.

الطفلة التي كانت تساعد زوج أمها في رعي الغنم لم يتم استخراج جثتها إلا بعد ساعة تقريبا بعدما حضرت الوقاية المدنية التي باشرت عملية الغطس ليتمكن في النهاية أحد المواطنين من استخراجها.

ويجري حاليا التحقيق في ملابسات الموضوع لمعرفة هل الغرق كان بفعل فاعل وهو ما تشير إليه العديد من الروايات التي يروجها مقربون من الحادث.

رحم الله الطفلة الصغيرة ورزق والدتها وأهلها الصبر والسلوان، ولا تسلموا أبناءكم الصغار لأي كان ولا تحملوهم مهام تهدد حياتهم، ومزيدا من الحيطة والحذر.

صورة: Maher Guinga

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.