اليوم السبت 20 أبريل 2019 - 3:34 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصور:سكان دواوير ” برواكة و المجاهدين” بجماعة زوادة يطالبون السلطات المنتخبة باصلاح الطريق وفك العزلة عنهم…!      جمعية أصدقاء الصحة : ذ.محمد أحليميى أخصائي الحمية و التغذية يحاضر بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية      فيديو:تكسير مقهى الشيشة بالعرائش مباشرة بعد إنتهاء وقفة إحتجاجية للساكنة ضد الترخيص لها..      كلية التخصصات بالعرائش تنظم النسخة الأولى من “مُنتدى اكتشاف المِهن “      المحامي مهنة دفاع بضمير و نزاهة      صور:إنقلاب سيارة بعد حادثة سير خطيرة بطريق خميس الساحل      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم أمسية قرآنية بمشاركة ألمع القراء      أسلمة الفساد      سيدي رئيس المجلس” عبد الإله احسيسن” :حبل الكذب قصير ..رخصة محلبة الشيشة نموذجا      جمعية الأيادي الدافئة تطلق حملة التبرع من أجل تنظيم مائدة الرحمان لفائدة المحتاجين     
أخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 5:36 مساءً

غرق فتاة عمرها عشر سنوات بمحفر خزان بالقصر الكبير

العرائش سيتي: عبدالصمد الكطابي

غرقت مساء اليوم الأربعاء 13 فبراير الجاري حوالي الساعة 15:00 بالقرب من مدينة القصر الكبير وبالضبط بمحفر خزان عزيب الرفاعي طفلة صغيرة تبلغ من العمر 10 سنوات.

الطفلة التي كانت تساعد زوج أمها في رعي الغنم لم يتم استخراج جثتها إلا بعد ساعة تقريبا بعدما حضرت الوقاية المدنية التي باشرت عملية الغطس ليتمكن في النهاية أحد المواطنين من استخراجها.

ويجري حاليا التحقيق في ملابسات الموضوع لمعرفة هل الغرق كان بفعل فاعل وهو ما تشير إليه العديد من الروايات التي يروجها مقربون من الحادث.

رحم الله الطفلة الصغيرة ورزق والدتها وأهلها الصبر والسلوان، ولا تسلموا أبناءكم الصغار لأي كان ولا تحملوهم مهام تهدد حياتهم، ومزيدا من الحيطة والحذر.

صورة: Maher Guinga

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.