اليوم الإثنين 8 مارس 2021 - 7:21 مساءً
أخـبـار الـيــوم
الثانوية الاعدادية ابن سينا بالمغرب الجديد : أمسية الوفاء للراحل عبد القادر بزكارة      حزب التقدم والاشتراكية بالعرائش يعزي في وفاة والدة الرفيق مصطفى الشنتوف رئيس المجلس الاقليمي بالعرائش      جميعا من أجل رؤية استراتيجية ومعقلنة لتدبير العنصر البشري      منظمة المرأة الاستقلالية تنظم أمسية الوفاء اعترفا بخدمات المرحومة الزهرة اليملاحي      دوار برواكة قيادة زوادة بالقصر الكبير : الترامي و الاستيلاء على بقعة أرضية في ملك الجماعة السلالية (صور)      جامعة الوطنية للتعليم UMT بالعرائش: تخوض اضرابا اقليميا و وقفة احتجاجية أمام المحكمة…!      زيادات صاروخية في سعر زيت المائدة تلهب جيوب المغاربة      العرائش : جمعية ليكسوس تنظم يوما دراسيا حول السلامة الطرقية تحت شعار” ما أجمل الحياة”      مقترحات عملية لإنجاح الحملة التحسيسية للسلامة البحرية      فيديو:السلطات الأمنية بالعرائش تقمع وقفة إحتجاجية تُجسد مرور 10سنوات على إنطلاق حركة 20 فبراير     
أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 8:44 مساءً

فتاة تتعرض للكريساج من طرف مُسلحين أمام مقر الدرك الملكي بالعرائش

العرائش سيتي

تعرضت فتاة صباح اليوم الأحد 24 يناير 2021 للإعتداء من طرف شباب حاملين لأسلحة بيضاء من الحجم الكبير (سيوف)، حيث تم إشهارها في وجهها من طرفهم مطالبين إياها بتسليمهم ما بحوزتها و هو الأمر الذي رضخت له الفتاة تحت التهديد بضربها ،كما أرغموها على إعطائهم الرقم السري لهاتفها ليعمدوا بعد ذلك إلى الفرار تاركين إياها في حالة صدمة.

الحادث سردت تفاصيله على مراسلنا الفتاة التي تعرضت للإعتداء الذي وقع قبالة مركز سرية الدرك الملكي المتواجد بشارع عمر بن عبدالعزيز بالمقرب من الملعب البلدي، بحيث وقع في واضحة النهار في الوقت الذي كانت تمارس رياضة المشي كما دأبت على ذلك.

هذا و قد تقدمت الفتاة مرفوقة بوالدها بشكاية لدى مصلحة الديمومة للأمن بالمغرب الجديد،على أمل أن تتحرك العناصر الأمنية من أجل إعتقال الجناة.

الجدير بالذكر أن حالات الإعتداء و الكريساج عادت من جديد إلى الواجهة بحيث وقعت حالات مشابهة كانت إحداها ضحية تعمل بمعمل الأحذية و التي تم إعتراض سبيلها في الساعات الأولى من الصباح الباكر و هي متوجهة لكي تستقل الحافلة المتوجهة للعمل.

على المؤسسة الأمنية أن تفعل دورياتها من أجل عدم ترك الساحة لهؤلاء المجرمين يتربصون بالمواطنين بكل أريحية،و إعتقال كل من سولت له نفسه زعزعة أمن و إستقرار الساكنة و تعريض حياتهم للخطر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.