اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 7:34 مساءً
أخر تحديث : الأحد 17 أغسطس 2014 - 10:51 مساءً

فتاة قاصر تنتحر شنقا بالعرائش

الصورة من الأرشيف

علم موقع العرائش سيتي من مصادر مقربة من الضحية القاصر البالغة قيد حياتها 17 سنة التي عمدت إلى وضع حد لحياتها٫يوم أمس السبت 16 غشت 2014 ٫ مستخدمة شريطا ربطته بحديدة بالباطيو٫ مستعينة لبلوغ الشباك من خلال صعودها على فرن كهربائي٫حسب نفس المصادر.

الحادث وقع بمنزل أسرتها الكائن بحي الوحدة و الذي عرف غياب الوالدين٫ و قت الحادث٫حيث عرف حضور رجال الوقاية المدنية و رجال الشرطة ٫ و لا تزال الأسباب الكامنة وراء هذا الإنتحار مجهولة..

الحادث شكل صدمة و خلف إستياء عميقا لدى الجيران٫ الذين عبروا لمراسل موقع العرائش سيتي عن مدى حزنهم على فراق ٫الفتاة المعروف عليها بحسن التربية و الخلق ٫ كما أنها محبوبة من الجميع٫ مبدين إندهاشهم٫ كما أنه من بينهم من لا يزال لم يصدق الخبر٫بالرغم من خروج جثتها أمام أعينهم…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.