اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 1:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بالصور:النادي التربوي السينمائي يفتتح برنامجه السنوي للموسم الدراسي 2019 / 2020      يجب إعفاء معاشات المتقاعدين من الضريبة على الدخل      ”عاش الشعب“      الفرع المحلي للإتحاد المغربي للشغل بالعرائش يُعلن عن سلسلة أشكال إحتجاجية تحصيناً لِلحق في الانتماء النقابي      بالصور: السجن المحلي بالعرائش يحتفي باليوم الوطني للنزيل      بلاغ الدورة04 للجامعة الوطنية لحوار الشباب      بلاغ اللقاء المشترك الذي جمع المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية والمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية الثلاثاء 10 دجنبر 2019      معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش ينظم دورة تكوينية لفائدة عمال و عاملات شركة خيل كوميس      بالصور:حفل إعذار جماعي مجاني لفائدة أبناء الأسر المعوزة بالقصر الكبير      بالصور: مركز إيواء المتشردين يفتح أبوابه لاستقبال الأشخاص بدون مأوى…!     
أخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 10:24 مساءً

فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس

العرائش سيتي:

أعلنت وكالة الحوض المائي اللوكوس، عن فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس من 14 نونبر الجاري إلى 5 دجنبر المقبل.

وأوضح بلاغ للوكالة أن هذا الإعلان يندرج في إطار تفعيل المادة 88 من القانون 15-36 المتعلق بالماء والنصل المتعلق بتنفيذه، والذي يهم إحداث مجلس الحوض المائي اللوكوس لأول مرة، موضحا أن عملية التسجيل مفتوحة في وجه جمعيات مستعملي الماء والجمعيات الفاعلة في مجال الماء والمناخ والبيئة.

وأضاف أنه تم في هذا الصدد، وضع سجل رهن إشارة هذه الجمعيات بمقر الوكالة بتطوان بالنسبة للجمعيات التي توجد مقراتها في إقليم تطوان وعمالة المضيق الفنيدق.

وبخصوص جمعيات الجماعات، التي تنتمي لمنطقة نفوذ وكالة الحوض المائي اللوكوس بأقاليم الحسيمة والدريوش وتازة، فهي مدعوة إلى التسجيل لدى مندوبية الوكالة بالحسيمة.

وحسب المصدر ذاته، فقد تم وضع سجل على مستوى المديرية الإقليمية للتجهيز بطنجة (مصلحة الماء) رهن إشارة جمعيات الجماعات التابعة لعمالة طنجة – أصيلة وإقليم الفحص- أنجرة.

من جهتها، ستتكلف مصلحة الماء بالمديرية الإقليمية للتجهيز بشفشاون باستقبال طلبات التسجيل من طرف جمعيات جماعات أقاليم شفشاون ووزان.

وخلص البلاغ إلى أن وكالة الحوض المائي اللوكوس تولي أهمية كبرى لتمثيلية الجمعيات في مجلس الحوض قصد تمكينها من تقاسم أفكارها ومقترحاتها بخصوص جميع القضايا المتعلقة بتدبير وتخطيط الموارد المائية على مستوى منطقة نفوذها كما ينص على ذلك المرسوم الصادر بالجريدة الرسمية عدد 6814 ليون 19 شتنبر 2019.

الخبر من مصدره هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.