اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 - 10:37 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 19 أبريل 2014 - 1:32 صباحًا

فريق الجيل الذهبي يفوز بكأس مهرجان السيرة

تصدر فريق جمعية الجيل الذهبي المرتبة الأولى للدوري المصغر الذي نُظم بالملعب البلدي ضمن فعاليات اليوم الرابع لمهرجان السيرة النبوية بالعرائش الذي نظمته فرع حركة التوحيد والإصلاح من 11 إلى 14 أبريل الجاري.

فبتنسيق مع النسيج الجمعوي الرياضي بالمدينة شاركت سبع عشرة جمعية رياضية في محفل الرياضة تحت شعار ” لا رياضة من دون أخلاق ” المستوحى من الشعار العام للمهرجان “إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق”.

فبعد كلمة افتتاحية للأستاذ هشام الحداد شرح فيها باقتضاب شعار المهرجان وعلاقته بالرياضة باعتبارها وسيلة تربوية تسهم في تخليق الشباب وتحصينهم من شتى أشكال الانحراف، انطلقت المنافسات في جو تربوي راق أشرف عليه المؤطرون الرياضيون للجمعيات المشاركة الذين أبانوا عن قدرات عالية في التأطير والتواصل يستحقون عليها كل تشجيع.

والجمعيات المشاركة في هذا المحفل هي: جمعية الجيل الذهبي – جمعية الغديرة- جمعية الوفاء – جمعية المحبين – جمعية الصقور الذهبية – جمعية حي الناضور – مدرسة رجاء العرائش – نادي إفص العرائش – جمعية الفنار – جمعية النصر – جمعية بنشقرون – جمعية النماء – جمعية الفضاء المفتوح – جمعية وداد الحي الجديد – جمعية الأمل – جمعية محيط المنارة – جمعية رؤية

وفي جو احتفالي وزعت خلال الحفل الختامي الشواهد التقديرية على الجمعيات المشاركة فيما رفع الطفل عميد فريق جمعية الجيل الذهبي كأس المرتبة الأولى للمسابقة فيما حل فريق جمعية الغديرة في المرتبة الثانية.

رضوان الحداد

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.