اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 - 5:50 مساءً
أخـبـار الـيــوم
معلومات جديدة حول قضية إغتصاب فتاة بالعرائش      العرائش..تجار السمك بالتقسيط يردون على الرابطة الوطنية للصيد البحري : إدعاءات كاذبة وافتراءات مجانية      الصحفي أحمد نعمان يتعرض لإعتداء خطير .. ومطالب بالقبض على مرتكب الجريمة      عقد الجمع العام العادي للفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية العرائش      يوم الجمعة : أجواء باردة في بعض المناطق المغربية      دورة تكوينية حول تشجيع المبادرة المقاولاتية لفائدة الشباب بالعرائش      معهد تكنولوجيا الصيد البحري ينظم يوما تحسيسيا حول داء السيدا بشراكة مع جمعية محاربة السيدا فرع العرائش      أبناء العرائش بالمهجر مدريد .. حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة المايسترو “ادريس فيلة ” + صور      نشطاء مستاؤون رمي نفايات الأزبال بجوارالمدار الطرقي “رمبوان ساحة المانوزي “بالعرائش      أطلس 05 الفقيه بن صالح يتعادل مع جوهرة نجم العرائش     
أخر تحديث : الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 11:57 صباحًا

بالصور: فوضى عارمة بمركز ساحة المسيرة للتلقيح بالعرائش والأسباب متعددة

العرائش سيتي  : 

شهد مركز التلقيح بساحة المسيرة بالعرائش فوضى عارمة ، صباح يوم الجمعة 22 أكتوبر الجاري ،  بعد دخول قرار السلطات بإجبارية التوفر على جواز التلقيح للولوج إلى الأماكن العمومية ،حيز التنفيذ.

ويرجع السبب الرئيسي في غضب الوافدين من أجل تلقي جرعات من اللقاحات المضاذة لفيروس كورونــــا-كوفيد 19، بمركز ساحة التحرير ، إلى سوء التنظيم ، وعدم توزيع الأرقام عليهم ، وغياب كراسي الجلوس للإنتظار ، ومضلات الحماية من الشمس  ،هذه الأسباب المتعددة أحدث ارتباك في التسيير وفوضى عارمة في التنظيم .

فماذا لو تدفق مئات المواطنين والمواطنات على مركز ساحة المسيرة للتلقيح بشكل مكثف  ؟.

ما أربك حسابات سلطات العرائش ووضعها في مأزق في ظل غياب خطة من شأنها استيعاب هذا التدفق المحتمل و الكثيف للراغبين في عملية التلقيح الوطنية .

وذكر موطنون من أمام مركز التلقيح بساحة المسيرة في تصريحات للعرائش سيتي ، أن عملية التلقيح تطالب منهم الانتظار ساعات ، واقفين أمام حرارة الشمس  ، عدم توزيع رقم التسلسلي لتلقي الجرعة ، وهو ما دفع العديد منهم إلى مغادرة المركز إلى وقت لاحق .

IMG-20211022-WA0004IMG-20211022-WA0006IMG-20211022-WA0003

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.