اليوم الخميس 24 أكتوبر 2019 - 2:27 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تؤطر دورة تكوينية بقرية الصيادين “شمالة”      جمعية الكرامة تنظم يوما دراسيا حول السلامة البحرية      بالعرائش ..شخص مسلح قام باقتحام معهد الفلاحة “كرانخا” وهو في حالة انفعال وهيجان      الفيدرالية العربية الإفريقية للكوتشينغ والتدريب تنظم دورة تدريب المدربين T O T بالعرائش      خاطرة أدبية :لحظة فارقة      بالصور :الشبيبة الاشتراكية بالعرائش تنظم لقاءات متتابعة      فيديو:مستشفى لالة مريم/تكدُّس و معاناة المرضى بالمستعجلات بسبب نقص في الموارد البشرية      فيديو:ساكنة حي النصر تصرح” نحن بالمِرصاد لمَنْ يَقفُ وراء تدمير غابة لايبيكا و نطالب بإرسال لجنة وزارية لفتح تحقيق..”      فيديو:في جو أسري متميز ساكنة حي النصر تَتجنَّدُ رفقة جمعية الحي لتنظيف غابة لايبيكا      أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تشارك في دورة تكوينية حول الإسعافات الأولية والإنقاذ     
أخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 8:45 مساءً

فيديو:أزيد من خمسين صحفية من جميع أنحاء العالم يُطالبن بإطلاق سراح الصحفية هاجر الريسوني

العرائش سيتي:متابعة

أزيد من خمسين صحفية من جميع أنحاء العالم، يعلن دعمهن لهاجر الريسوني ، الصحفية المغربية إبنة مدينة العرائش ، التي حُكم عليها في 30 سبتمبر 2019 بالسجن لمدة عام بتهمة ممارسة الجنس خارج إطار الزواج والإجهاض.

و هي الإتهامات التي كذبتها هي ودفاعها بشدة. في 31 غشت 2019 ..

  هذا و يأتي الحكم الجائر في خضم حملة قمع ضد جميع الأصوات المعارضة ، حيث اعتقلت السلطات المغربية هاجر الريسوني ، 28 عامًا ، مع خطيبها ، رفعت أمان. كما تم اعتقال طبيبها ، الذي اتهم بأنه أجهض هاجر وكذلك ممرضان…

وتعتبر الصحفيات في شبكة سي إن إن ، فرانس 24 ، الجزيرة الإنجليزية ، ميديا ​​بارت ، فرانس أنفو وكوزيت و أخريات أن اعتقالها هو اعتداء على حرية التعبير لهاجر الريسوني ، الصحفية المعروفة بانتقاداتها للنظام المغربي، وكذلك بدعمها لمختلف الحركات الاجتماعية. هاجر الريسوني مكانها ليس بالسجن، التحقوا بالحملة ولنطالب جميعا بإطلاق سراح هاجر فورا..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.