اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 3:04 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 9:00 مساءً

فيديو:إطلاق حملة لجمع تبرعات دعم و إنقاذ نادي جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية

العرائش سيتي

نظرا للظروف المالية المزرية التي يعيشها نادي جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية ،في ظل غياب الدعم المادي السنوي من طرف المجلس البلدي و عمالة العرائش، و هو الأمر الذي سبق على إثره أن قدم أول إعتذار منذ تأسيس النادي بحيث لم يتكمن من إجراء المقابلة الرسمية الأولى له هذا الموسم التي كانت مقررة أن تجرى برسم كاس العرش.

و أمام هذا العجز المادي الذي يعيشه الفريق و إصرار العديد من الغيورين و الفاعلين الرياضيين و الجمعويين بمدينة العرائش من أجل دعم الفريق و الرياضة النسوية بالمدينة، تم إطلاق حملة لجمع التبرعات قصد مساعدة الفريق على مواصلة تمثيل العرائش في المنافسات والبطولات الوطنية.


لمشاهدة الفيديو على الهاتف من هنا

بفضل تبرعكم سنستطيع معا تشجيع الرياضة النسوية و وضع البسمة على وجوه كل فتيات نادي الجوهرة.

لدعم الفريق، المرجو الضغط على الرابط أسفله:

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.