اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:11 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المعهد الوطني للجيو-فيزياء : هزة أرضية بريصانة الجنوبية إقليم العرائش      جديد بالعرائش:افتِتاح مركز تعليم أساسيات برمجة الإنسان الآلي و المعلوميات+فيديو      دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!     
أخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 12:47 صباحًا

فيديو:الحقوقي بوملوي يتعرض لمحاولة قتل عقب تقرير حقوقي أنجزه حول نهب الرمال بشاطئ بيليغروسا

العرائش سيتي

تعرض المناضل الحقوقي و عضو الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع العرائش مساء اليوم الجمعة 8 يونيو بمقهى الشميس لمحاولة قتل بإستعمال السلاح الابيض من طرف مجموعة من الأشخاص أمام مرأى من رواد المقهى و بحضور رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع العرائش، حيث حال تدخل بعض الحضور دون وقوع الكارثة بعدما كال له أحدهم الضربات بالسلاح الأبيض بمختلف أنحاء جسده حسب ما عاينه موقع العرائش سيتي و التصريح الذي أدلى به لموقعنا..

و قد حضرت سيارة الإسعاف لعين المكان و تم حمل الضحية إلى مستشفى لالة مريم من أجل تلقي الإسعافات الضرورية، كما حضرت عناصر أمنية للمستشفى و أنجزت محضرها في الحادث إستنادا على أقوال الضحية، الذي أرجع أسباب هذا الإعتداء الخطير الذي كاد يؤدي بحياته إلى تقرير حقوقي أنجزه حول نهب الرمال بشاطئ بيليغروسا مرفوقا بفيديو سبق له ان نشره على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك يوثق ما قال أنه نهب و سرقة للرمال..

  و قد تلقى مساء اليوم الجمعة إتصالا هاتفيا من طرف أحد الاشخاص يحاول إستدراجه لحي الوفاء من أجل الإتفاق حول إنجازه لعمل كممون حفلات لمناسبة حفل عقيقة و هو العمل الذي يمارسه الحقوقي منير بوملوي ،غير أن الأخير راوده الشك في هذا الإتفاق و طالبه بالحضور إلى مقهى الشميس، ليحضر الأشخاص المعتدين يقول منير بوملوي و يبدأ فصول الإعتداء الذي يسرده الضحية من خلال الفيديو أدناه و الذي من خلاله حمَّل السلطات الأمنية المسؤولية إتجاه حماية سلامته الجسدية مطالبا بإعمال القانون و فق المسطرة المعمول بها…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.