اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:18 صباحًا
أخر تحديث : السبت 18 مايو 2019 - 10:33 مساءً

فيديو:الكلمة الختامية للوقفة الإحتجاجية المُطالبة بِوقف تدمير المعلمة التاريخية لقصر دوكيسا

العرائش سيتي

نظمت التنسيقية المحلية للدفاع عن المعالم الأثرية والتاريخية بالعرائش مساء يوم الخميس 16ماي 2019 وقفة إحتجاجية بالقرب من فندق الرياض ” المعلمة التاريخية قصر دوكيسا ” إحتجاجا على الأخبار المتداولة بشأن إقتناءها من طرف أحد لوبيات العقار قصد تحويلها إلى عمارة سكنية…

الوقفة الإحتجاجية تحولت إلى مسيرة شاركت فيها العديد من الهيئات السياسية و الحقوقية و الجمعوية و مواطنين عبروا من خلال شعارات تم رفعها عن رفضهم لتخريب المعلمة السالفة الذكر و للسياسة التي إعتبروها ممنهجة تمارس في حق معالم مدينة العرائش من أجل طمس هويتها التاريخية و التراثية.

و في كلمة ختامية لأحد أعضاء التنسيقية أكد من خلالها على أن الوقفة الإحتجاجية ليست سوى بداية مسلسل نضالي واضح ستنخرط فيه ساكنة العرائش من أجل إيقاف عملية تخريب المعلمة التاريخية لقصر دوكيسا….

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.