اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 8:52 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 7:29 مساءً

فيديو:تستمر المعاناة مع إستمرار تماطل السلطات المحلية بالعرائش في معالجة ملفات المواطنين

العرائش سيتي

بعد الشكايات المتعددة التي توجه بها السيد الحسن بنطالب القاطن بتجزئة الحي الجديد إلى رئيس المجلس البلدي يطالبه من خلالها التدخل من أجل رفع الضرر عنه بعدما عمد جاره إلى الزيادة في مساحة البالكو بمساحة متر كامل بالرغم من أن التصميم لا يجيز ذلك بسبب ضيق الشارع ،مما شكل عليه ضررا حسب نص الشكاية، و بعد عدم الإستجابة لمطلبه من طرف المؤسسة المنتخبة، إلتجأ السيد بنطالب من خلال شكاية مستعجلة يتوفر موقع العرائش سيتي على نسخة منها إلى رئيس المحكمة الإبتدائية بالعرائش قصد إنصافه و التي أقرت لاحقا بعدم الإختصاص..

و اليوم و من خلال هذا الفيديو الموجه للمسؤولين بالعرائش و الرأي العام المحلي المتابع يؤكد السيد بنطالب على أن الضرر لا يزال قائما عليه و تماطل السلطة المحلية في تطبيق القانون هو السبب في ذلك بعدما إلتجأ مؤخرا لقائد المنطقة الذي أحاله على كاتبته و التي بدورها قالت بأنه سيتم إرسال ذعيرة مُخالَفة للمعنيين بإضافة مساحة البالكو، و هو ما إستنكره و إعتبره غير عادل بحيث أن القانون حسب تعبيره يقتضي رفع الضرر عنه من خلال إرجاع الحالة كما كانت مسبقا مع تطبيق الذعيرة، و يتسائل عن سر التماطل في إنصاف و معالجة ملفات المواطنين..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.