اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 11:07 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض – فرع العرائش- تنظم لقاءا تواصليا لتقديم حصيلة “مشروع الإنتاج المشترك للنظافة”      إشهار السلاح الأبيض في وجه طفل و سرقة ما بحوزته بشارع الحسن الثاني      المدير الجهوي ل CCG يقدم عرضا أمام مقاولين من إقليم العرائش حول طرق الإستفاذة من ضمان القروض البنكية      ماذا لو استقلَّت كاطالونيا ؟ الجزء الثاني      بيان:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يُدعم و يُساند إضراب الأساتذة المتعاقدين      الإتحاد الإقليمي لODT بالعرائش :يراسل عامل الإقليم لحماية عمال شركة خيل كوميس في العمل و الإنتماء النقابي…!      حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعزي المناضل الحقوقي منير بوملوي في وفاة خاله      العرائش.. بؤرة تناقضات أم مدينة ثقافة وتراث؟      الجالية المغربية تقدم التعازي لضحايا كارثة قطار بوقنادل      فيديو:القوات الأمنية تُطارد المُحتجين لغاية بالكون أتلنتيكو بعد منعهم من الإحتجاج بساحة التحرير     
أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 9:36 مساءً

فيديو:تفاصيل إعتداء أمن العرائش بالضرب المُبرح على محمد مارصو بالدائرة الأمنية الأولى

العرائش سيتي:

بدموع الحكرة الممتزجة بالقهر و الإحساس بالإهانة التي تعرض لها يحكي إبن المدينة القديمة بحي القصبة السيد محمد مارصو ما تعرض له يوم الجمعة 12 يناير 2018 صباحا بالدائرة الأمنية الأولى من إعتداء شنيع مارس خلالها عليه ضابطا أمن من نفس الدائرة شتى أنواع الإعتداء بالضرب و الرفس المصحوبين بالسب و الشتم مع سلبه إنسانيته من خلال وصفه بالحيوان، ليستمر التعذيب الجسدي و النفسي يقول الضحية زهاء 20 دقيقة دون توقف كان فيها تحت وقع الصدمة بعدما لم يتمكن عقله من إستيعاب ما يجري له و ما يتعرض له من إعتداء و ممارسات كان يعتقد أنها ولت مع زمن الرصاص حسب تعبيره..

من خلال الفيديو المرفوق للمقال يكشف السيد محمد مارسو بالكثير من الحسرة و الألم تفاصيل الإعتداء الذي تعرض له، مختتما إياه بمطالبته وزير الداخلية عبر مراسلة مكتوبة بخط يديه إسقاط عنه جنسيته المغربية، حيث لم يعد يرغب في أي شيء من الدولة المغربية…

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

  • 1

    زيادة على التهميش الذي تعيشه مدينة العرائش على جميع المستويات. ..
    الآن استفحلت ظاهرة القمع من لدن بعض رجال الأمن .
    السؤال :إلى أين تريدون إيصال هذه الدولة وهذه المنطقة بالخصوص؟ نطالب المسؤولين الشرفاء في هذه المدينة أن يفتحوا تحقيق عاجل في هذه الواقعة لرد الاعتبار للمواطن والعدالة الاجتماعية ولدولة.