اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 9:03 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إدارة الخزينة العامة للمملكة بالعرائش تستخلص مبالغ تجديد رخص السياقة غير الخاضعة لشروط واجب الأداء      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش: زيارة لدار الحنان لرعاية الأطفال المتخلى عنهم      دور الدين في إرساء نُظم الحكم ‘ تطابق الرؤية الميكافيلية مع التصور الخلدوني’      صور:جمعية الشروق للطفولة والتنمية بالعوامرة تقيم حفل العشر أواخر رمضان لأطفال المؤسسة      رسميا.. عودة العمل بالساعة الصيفية المرسمة في هذا التاريخ      أزمة النقل الحضري بالعرائش : المدينة بدون حافلات و جمعويون يراسلون عامل الإقليم      تربية و تعليم : التربية بالقدوة…!      تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..      خمس إناث وأربع ذكور.. سيدة تضع تسعة توائم من حمل واحد تحت إشراف طاقم طبي مغربي      كاتب الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش يلتجئ إلى القضاء ضد مُروِّجي التسجيلات الصوتية معلنا عزمه خوض الإنتخابات المقبلة…!     
أخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 12:01 صباحًا

فيديو:جرافة بلدية العرائش تهدمُ سور منزل آهل بالسكان في منتصف الليل و تزرع الهلع وسط أفرادها بحي السلام

العرائش سيتي

تفاجأت أسرة المرحوم محمد الكراب الشهير بالدكالي التي تقطن بحي السلام بأحد دور الأشغال العمومية رقم 46 المتواجدة مباشرة وراء قاعة الأفراح اليعقوبي على الساعة الحادية عشرة ليلا من اليوم الخميس 19 نونبر 2020 بصوت مُزلزل هرع أفرادها لخارج المنزل ليتفاجأوا بجرافة تابعة لبلدية العرائش و قد أسقطت جزء كبيرا  من السور المحيط بالمنزل التابع لها..

و أمام هول المفاجأة و عدم إستيعاب الموقف وجدت الأسرة العمال التابعين للبلدية في حالة من عدم اللامبالاة و كأن الأمر لا يعنيهم، حيث كان ردهم حسب تصريح فاطمة الكراب إحدى بنات صاحب المنزل المرحوم محمد الكراب، بأن السور لن يكلفهم كثيرا و أنهم بصدد جمع الأزبال و إنصرفوا كما قدموا تاركين الأسرة في حيرة من تصرف هؤلاء الأشخاص الغير المسؤولين حسب تعبيرها.

و قد ربطت الأستاذة فاطمة الإتصال بشرطة العرائش التي نصحها أحد أفرادها بالتقدم ببلاغ في الموضوع لدى مركز حي السلام.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.