اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 8:47 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2020 - 7:04 مساءً

فيديو:حادثة سير خطيرة عند بوابة منزل عامل العرائش بفعل السرعة المفرطة تطيح بأشجار و عمود كهربائي

العرائش سيتي

أسفرت حادثة سير وصفت بالخطيرة وقعت صباح اليوم السبت 6 يونيو 2020 و بالضبط عند بوابة منزل عامل إقليم العرائش إلى الإرتطام بالرصيف و إقتلاع ثلاثة أشجار و عمود كهربائي، الأمر الذي أدى إلى إندلاع النيران به حسب شهود.
و قد أكد نفس الشهود على أن سيارة كانت تسير بسرعة مفرطة على الساعة الرابعة صباحا كانت السبب في الحادث و لحسن الحظ أن التوقيت المبكر جنب وقوع ضحايا، كما أن السائق لم يتعرض لإصابة خطيرة، فيما لحقت سيارته أضرارا بليغة نتيجة الإصطدام القوي و الذي سمع صداه على المدى البعيد…

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.