اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 8:43 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إدارة الخزينة العامة للمملكة بالعرائش تستخلص مبالغ تجديد رخص السياقة غير الخاضعة لشروط واجب الأداء      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش: زيارة لدار الحنان لرعاية الأطفال المتخلى عنهم      دور الدين في إرساء نُظم الحكم ‘ تطابق الرؤية الميكافيلية مع التصور الخلدوني’      صور:جمعية الشروق للطفولة والتنمية بالعوامرة تقيم حفل العشر أواخر رمضان لأطفال المؤسسة      رسميا.. عودة العمل بالساعة الصيفية المرسمة في هذا التاريخ      أزمة النقل الحضري بالعرائش : المدينة بدون حافلات و جمعويون يراسلون عامل الإقليم      تربية و تعليم : التربية بالقدوة…!      تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..      خمس إناث وأربع ذكور.. سيدة تضع تسعة توائم من حمل واحد تحت إشراف طاقم طبي مغربي      كاتب الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش يلتجئ إلى القضاء ضد مُروِّجي التسجيلات الصوتية معلنا عزمه خوض الإنتخابات المقبلة…!     
أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 12:00 صباحًا

فيديو:شجار و إحتقان بين السائقين بشارع علال بن عبد الله بعد تهيئته الغير الُمعقلنة و غياب السلطات المعنية..

العرائش سيتي

يشهد شارع علال بن عبد الله يوميا العديد من حالات الإحتقان و الشجارات بين سائقي مختلف وسائل النقل، و ذلك راجع إلى التهيئة التي خضع لها مؤخرا كما العديد من شوارع مدينة العرائش، حيث تم توسيع مساحة الأرصفة المخصصة للراجلين على حساب الطريق المخصصة للسيارات، و كان ذالك في صالح الساكنة المستعملة للأرصفة بعدما كانت ضيقة، غير أن الذي خلق المشكل هو أن المسؤولون عن لجنة مراقبة السير و الجولان لم يتفاعلوا مع هذا المشكل ، و الذي يفتقد لتثبيت التشويرات المتعلقة بمنع ركن السيارات بذات الشارع لضيقه، الأمر الذي أصبح معه مرور سيارة و أخرى قادمة في إتجاهها مستحيلا،بعدما أصبح محتلا من طرف السيارات المركونة على طول الشارع بأكمله..

و يجد السائق نفسه أمام سيارة قادمة من الإتجاه المعاطس بعدما قطعا عشرات الأمتار و لا يمكنه العودة للوراء إلا بصعوبة كبيرة، و هذا ما يتبين من خلال الفيديو المصاحب للمقال، و الذي وثقه الفاعل الحقوقي منير بوملوي يبين من عين المكان ما أصبح السائقون يعانونه يوميا و ما يخلق من حالات إحتقان بين المواطنين، في ظل غياب الجهات المعنية، والتي علق عليها ذات الفاعل الحقوقي بأنها لا تتفاعل مع مشاكل المواطنين رغم تناول العديد من المنابر اللإعلامية و مواقع التواصل الإجتماعي للموضوع..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.