اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 8:53 مساءً
أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 3:21 مساءً

فيديو:قربالة بساحة التحرير بطلها بوليسي يمنع مواطنا من التصوير و المواطنون يحتجون…!

تفاجأ مواطن ينحدر من مدينة الدار البيضاء يوم الإثنين 16 غشت و هو يلتقط صورا بساحة التحرير ٫ بشرطي يمنعه من التصوير و يحاول مصادرة هاتفه الذكي ٫ و أمام رفض المواطن لهذا التصرف من الشرطي إجتمع العديد من المواطنين الذين إستنكروا الحادث و إعتبروه إعتداء على المواطن الذي لديه الحق في إلتقاط الصور و التجول بكل حرية٫ دون قيود من أفراد المؤسسة التي هي من المفروض أنها تسهر على راحة و خدمة المواطنين.

الحادث و بعد التضامن الكبير للمارة مع المواطن أسفر عن إستدعاء سيارتي شرطة و دراجين ٫و شوهد رئيس الأمن الإقليمي يمر من نفس المكان و يراقب المشهد دون أن يتدخل٫ حيث لم نتمكن من معرفة المزيد حول مصير المواطن المنحدر من مدينة الدار البيضاء بعدما تم إركابه سيارة الأمن و إنزاله منها و تجمع العديد من العناصر الأمنية حوله٫حسب مصادر من عين المكان.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.