اليوم السبت 25 يناير 2020 - 10:18 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
تنسيقية حي جنان بيضاوة تنظم ندوة حول موضوع ” برنامج مدن بدون صفيح واقع و آفاق،حي جنان بيضاوة نموذجا “      بالفيديو:القصر الكبير.. حريق مهول يأتي على سوق “المرينة البرارك”      دار الشباب العوامرة تحتفل بذكرى تقديم وثيقة الإستقلال      دوري “سوتيل” بملعب السور بغابة لايبيكا على شرف لاعب كرة القدم السابق محمد برعدي      بالصور :ساكنة جماعة زعرورة تستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات في إطار برنامج “رعاية2020″      خاطرة أدبية (العدد الرابع) جواد جموح      الإستقلال كان بجهود الجميع…فلماذا لا يستفيد منه الجميع..؟      العثور على أصفاد بالمطرح البلدي بحي المنار يستنفر أمن العرائش      فيديو:نداء أمُّ الشاب الذي قام بتكسير زجاج محكمة القصر الكبير”إبني مريض نفسي” أطلقوا سراحه      بالصورلحظة الوفاء :حفل تكريم مستحق لفائدة حميد العالي وكوثر المقدم بمناسبة إحالتهما على التقاعد     
أخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 12:45 صباحًا

فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير

العرائش سيتي:

تدخلت القوات الأمنية التي إصطفت عناصرها المتنوعة بالقرب من المسجد الأعظم بالمدينة القديمة مباشرة بعد صلاة العشاء اليوم الأحد 10 نونبر 2019، في حق محتفلين بمولد الرسول (ص) أمام المسجد، بعد منع إنطلاق موكب الشموع الذي دأبت على تنظيمه جماعة العدل و الإحسان كل سنة إحتفاء بمولد خير البرية.

و بعد محاصرة المحتفلين الذين تشكلوا من  رجال و نساء و أطفال يرتدون الزي التقليدي و هم يرددون أناشيد في مدح الرسول، تفاجأوا بتدخل القوات الأمنية في حقهم من خلال دفعهم بطريقة عنيفة غير مراعين للأطفال المتواجدين بالمقدمة الطين بدأوا في البكاء و النساء تصرخ، حيث أبدى المحتفون مقاومة مرددين نشيد طلع البدر علينا….

التغطية المصورة تبين تفاصيل هذا التدخل الغير المبرر حسب الحضور و الذين عاينوا بإستنكار الإعتداء واصفين إياه بالهمجي..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.