اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 6:53 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الجامعة الوطنية للتعليم -FNE -بالعرائش: تدعو لوقفة حتجاجية بمقر المديرية الإقليمية يوم 26مارس 2019      المصلحة البيطرية بالعرائش: إعلان لعموم الكسابة حول عملية تلقيح الأبقار ضد مرض حمى القلاعية      مطرح العار بالعرائش .. كارثة بيئية خطيرة بتجزئات المنار1 – 2 – 3      بلاغ للنقابة الوطنية للإستشارة الفلاحية التابعة ل UMTفي لقائها مع إدارة المكتب الوطني للإستشارة الفلاحيةONCA      صور:الثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي بالعرائش تحتفي بالتلميذات الداخليات المتفوقات خلال الأسدس الأول      طبيعة العلاقات بين الإنسان و الإنسان      المجلس العلمي المحلي للعرائش ينظم بتنسيق مع AMCEF دورة تدريبية في ” مهارات التواصل الفعال و الحفظ السريع “      المدرسة الوطنية للصحة العمومية بالرباط :الدكتور محسن بريبري ينال شهادة الأكاديمية في تخصص اليقظة و الأمراض الوبائية      وطنُ خمس نجوم      الدكتور نور الدين سنان يكتب :21 مارس 2019 _ 21MARS 2019     
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 10:33 مساءً

فيديو:لا تَتَكلَّم..لا تَرى..لا تَسمع …زينب تبلغ 6 سنوات من العرائش “تناشد المحسنين مساعدتها للعلاج..

العرائش سيتي:مراسلة

الطفلة زينب عمرها 6 سنوات من أسرة حالتها الإجتماعية جد صعبة تنحدر من جماعة خميس الساحل بإقليم العرائش، تعاني و أسرتها في صمت منذ ولادتها و فقدانها للقدرة على الحركة و السمع و البصر لتصبح كتلة لحم عاجزة كليا..
تم عرضها على الأطباء غير أن حالتها حسب والدتها التي تصرح و الدموع تنهمر من مقلتيها،علاجها غير متوفر بالمغرب و من أجل التقليل من معاناتها اليومية شخص الأطباء لها كرسيا متحركا خاصا لحالتها و الذي لا تتوفر أسرتها على مصاريفه الباهضة..
من خلال هذا النداء الذي توجهه والدة زينب لكافة المحسنين داخل الوطن و خارجه تناشد الجميع من أجل مد يد العون لصغيرتها و مساعدتها في توفير الكرسي المتحرك و لِمَ لا إيجاد جمعية خارج أرض الوطن أو داخله لتبني ملفها الصحي حتى تتمكن من السفر للعلاج خارج أرض الوطن…
و من أجل ذلك فقد تركت والدة زينب الأرقام الهاتفية أدناه من أجل التواصل و الإطلاع على الملف الطبي و الله لا يضيع أجر المحسنين..
للتواصل مع عائلة الطفلة زينب المرجو الإتصال على الأرقام التالي:
0662338024
0636524542

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.