اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:07 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض – فرع العرائش- تنظم لقاءا تواصليا لتقديم حصيلة “مشروع الإنتاج المشترك للنظافة”      إشهار السلاح الأبيض في وجه طفل و سرقة ما بحوزته بشارع الحسن الثاني      المدير الجهوي ل CCG يقدم عرضا أمام مقاولين من إقليم العرائش حول طرق الإستفاذة من ضمان القروض البنكية      ماذا لو استقلَّت كاطالونيا ؟ الجزء الثاني      بيان:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يُدعم و يُساند إضراب الأساتذة المتعاقدين      الإتحاد الإقليمي لODT بالعرائش :يراسل عامل الإقليم لحماية عمال شركة خيل كوميس في العمل و الإنتماء النقابي…!      حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعزي المناضل الحقوقي منير بوملوي في وفاة خاله      العرائش.. بؤرة تناقضات أم مدينة ثقافة وتراث؟      الجالية المغربية تقدم التعازي لضحايا كارثة قطار بوقنادل      فيديو:القوات الأمنية تُطارد المُحتجين لغاية بالكون أتلنتيكو بعد منعهم من الإحتجاج بساحة التحرير     
أخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 12:38 مساءً

خطير بالفيديو:محاولة إختطاف تلميذة و الإعتداء عليها أمام مدرسة المهدي بن تومرت من طرف ثلاث أشخاص

العرائش سيتي

علم موقع العرائش سيتي من مصادر متفرقة أن التلميذة ( ﺱ . ﺙ ‏) البالغة من العمر 11 سنة تعرضت مساء يوم الأمس السبت 6 أكتوبر لمحاولة الإختطاف بالقوة من طرف ثلاثة أشخاص في واضحة النهار أمام مدرسة المهدي بن تومرت التي تتابع بها دراستها،و لولا تدخل بعض المارة حسب مصادرنا و إنقاذها من بين أيدي المجرمين الثلاثة الذين تمكنوا من تمزيق ملابسها كما يتبين من الفيديو المرافق للمقال و الذي تشرح من خلاله والدة التلميذة ما حصل إبنتها لكانت الأمور قد تطورت إلى جريمة أفضع.

و قد وجهت والدة التلميذة التي سجلت شكايتها لدى المصالح الأمنية بالعرائش نداءها لجميع الآباء و الأمهات من خلال الفيديو الذي حاولت عبره إظهار آثار الإعتداء الذي حصل لإبنتها حتى يتتبعوا و يراقبوا بناتهم جيدا من المتربصين بهم من المجرمين كي لا تقع الكارثة،موجهة في نفس الوقت شكرها الجزيل للمواطنين الذين تدخلوا من أجل إنقاذ إبنتها من بين أيدي المجرمين.

هذا و قد تمكنت والدة الضحية من التعرف على هوية أحد الشبان المعتدين و مدت مصالح الأمن بها دون أن يتم القبض على أحدهم.

و من خلال الجريمة أعلاه و نوعيتها من حق ساكنة العرائش أن تتسائل عن مدى إستفحال ظاهرة الإجرام بمدينة العرائش، من خلال نوعية الجرائم التي تحدث بين الفينة و الأخرى و التي يكون ضحيتها المواطن المسالم، و أين هو دور الأمن في حماية سلامة و أمن المواطنين، و إلى متى ستظل المقاربة الأمنية تنتهجها السلطات المعنية فقط في مواجهة الحركات الإحتجاجية بمختلف مطالبها في الوقت الذي تغيب فيه هاته المقاربة عندما يتعلق الأمر بحماية أمن و ممتلكات ساكنة المدينة..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.