اليوم الخميس 28 مايو 2020 - 3:29 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أطر طبية بالعرائش ترفض تناول وجبات الأكل داخل مستشفى لالة مريم وتتشبث بقاعة الحفلات ” السعادة “      نداء عاجل إلى أمهات و آباء وأولياء أمور تلاميذ مدارس التعليم الخصوصي بالعرائش بتعليق أداء السومة الشهرية      توقيف مقدم زوادة إقليم العرائش رفقة مساعده بمدينة طنجة      مناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة: ممثلو منظمات إعلامية و نقابية وطنية و دولية يناقشون الترتيب العالمي لحرية الصحافة بالمغرب      ثانوية علال الفاسي التأهيلية بالعوامرة تتنافس على الفوز بمسابقة سطار من الدار      أحزاب سياسية بالعرائش تستغل تدابير كوفيد 19في الحملة الانتخابية القادمة      إغلاق مخبزة بأحد مراكز التسوق بالعرائش بعد إصابة عاملة بكوفيد19 تقطن بحي شعبان      أسرة عرائشية تزرع قيم التعاون الاجتماعي من خلال مبادرات إنسانية في زمن كورونا وشهر رمضان والعيد      العثور على طفلة تبلغ 12سنة مشنوقة بمنزل أسرتها يوم العيد بالقصر الكبير      العرائش..وفاة طفل تعرض للدغة عقرب يوم العيد و سيدة تتعرض للدغة أفعى نُقلت للمستشفى!     
أخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2019 - 10:45 مساءً

فيديو:مغني البوب العرائشي أسامة بلحسن ينتقد في أغنيته سوء التسيير و جشع المسؤولين في نهب ثروات البلاد

العرائش سيتي:مراسلة

أصدر مغني البوب المغربي أسامة بالحسن أغنية جديدة ذات طابع اجتماعي وسياسي، بعنوان ” La vida loca”على قناته الرسمية باليوتيوب صباح فاتح ماي.
و قد تناولت هاته الأغنية الشبابية قضايا عديدة مثل تهميش الشباب والهجرة وانعدام المواطنة و الفساد، و بكلمات مبطنة ينتقد أسامة بالحسن سوء التسيير و جشع المسؤولين في نهب ثروات البلاد، قائلا ” الطاولة قد أفرغت ولا زلتم تطمعون في تفريغها ”
وكذلك تتحدث الأغنية ذات الطابع الشمالي عن حلم الهجرة و البحث عن حياة أفضل بعيداً عن البلاد المنهوكة حسب تعبير الفنان العرائشي.
و تعد هاته الأغنية ثاني إصدارات أسامة في سنة 2019 بعد أغنية الراي العصري التي تحمل عنوان ” شوية “.
وجدير بالذكر أن هذا المقطع من كلماته وألحانه ومن انتاج ” MrM  ” و تم تسجيله باستوديو MSP بمدينة العرائش.
ويتميز ذو الثمانية و العشرين سنة بأدائه للعديد من الأنماط الموسيقية المتنوعة مثل البوب الغربي والراب والموسيقى المغربية العصرية والراي العصري وكذلك موازاة لأغانيه بالدارجة..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.