اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 1:28 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!      عشرات الجمعيات المغربية تدعو لوقفة “فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”      جمعيات أمهات و آباء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالعرائش تطالب بالفتح الفوري للأقسام الداخلية ودور الطالب و الطالبة٠٠٠!!     
أخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 10:29 مساءً

فيديو:مواطنون و مهاجرون بإسبانيا يستنكرون تفشي الجريمة و يوجهون رسالة إلى مسؤولي الأمن بالعرائش

العرائش سيتي

وجه مواطنون من العرائش و آخرون مقيمون بالديار الإسبانية رسالة إلى السلطات الأمنية و المحلية عبروا من خلالها عن إستنكارهم لما صارت تعرف مدينة العرائش من إنتشار للجريمة و عبروا عن قلقهم الشديد إزاء الوضعية الكارثية مع توالي الأحداث الإجرامية خاصة بعد وقوع أحداث متفرقة راح ضحيتها شاب عشريني إثر مقتله على أيدي خمسة مجرمين، و أيضا بعد وقوع إعتداءات على مواطنين بالسلاح الأبيض،مما ولد ذعرا وسط الساكنة التي أصبحت غير آمنة على ارواحها، حيث شددوا من خلال تصريحات مصورة على ضرورة توفير الأمن و الأمان لكافة المواطنين بمدينة العرائش…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.