اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:13 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المعهد الوطني للجيو-فيزياء : هزة أرضية بريصانة الجنوبية إقليم العرائش      جديد بالعرائش:افتِتاح مركز تعليم أساسيات برمجة الإنسان الآلي و المعلوميات+فيديو      دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!     
أخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 7:32 مساءً

فيديو:مواطنون يحاصرون شخصا بمدخل بنك المغرب بعد معاينتهم لإعتداءه على بائع بسيط

العرائش سيتي:

حاصر مواطنون غاضبون مساء يوم الأمس الأربعاء 31 ماي أحد الأشخاص الذي قال مراسلنا على أنه مستخدم لوكالة شركة إتصالات المغرب الكائنة بشارع  الحسن الثاني، و ذلك بعدما عمد إلى الإعتداء على أحد الباعة المتجولين بالضرب، حيث حال تدخل الشرطي المتواجد بمدخل بنك المغرب دون تعرضه للهجوم و الإعتداء إنتقاما من طرف المواطنين الذين إستنكروا ما تعرض له البائع المسكين حسب تعبير مراسلنا..

الفيديو يظهر المواطنون و هم لا يزالون مطوقين لمدخل البنك و يؤنبون مستخدم الوكالة السالفة الذكر، مذكرا إياه أحدهم على أنه شاهد على ضربه البائع برأسه، في الوقت الذي يحاول نفيها…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.