اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:44 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالعرائش يفوت بشكل سري سكنا وظيفيا لنقابي بطريقة غير قانونية      إتهام باشا العرائش بالتطاول على اختصاص الجماعة و رفض تطبيق القانون      فيديو:التُّجار و الخضَّارة يحتجون أمام سوق حي الوفاء و يصرخون “ألسنا مواطنون مغاربة…هل يريدوننا أن نشعل النار في أنفسنا…؟      فيديو:لحظة نزوح عشرات الشباب نحو شاطئ مرتيل بعد خروج زورق لنقل الحراكة      بالفيديو:الفاعل السياسي و الحقوقي ذ.محمد الحساني يتحدث عن قضايا التعليم والهجرة…      الحُب و الإنسان      فيديو:سوق الأحد يتحول إلى مرحاض كبير و فشل السلطات تُعلِّقه على الباعة بتشريد المئات من الأسر بعد هدم أكشاكهم      الملحقة الإدارية الخامسة:سِيرْ عَانْدْ الْمْقَدَّمْ لَلْقَهْوَة يَقْضِيلَكْ الغَرَضْ      فيديو: غضب نهاد بنعكيدة ” أنا لا أناشد أحدا فْهاد البْلاد…أنا أناشد المُحسنين و المُحسنات”      نقابة مفتشي التعليم لجهة طنجة تطوان الحسيمة تُصدر بيان المُقاطعة..     
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 5:10 مساءً

فيديو:نادي وفاء العرائش ينظم دوريان في كرة القدم و الطائرة بمشاركة فرق على مستوى الجهة

العرائش سيتي:تغطية

يحتضن الفضاء المقابل لمركز محمد العواد بحي الوفاء دوريان رياضيان ينظمهما نادي وفاء العرائش الأول في كرة القدم المصغرة و تشارك فيه فرق من مختلف أحياء المدينة تضم أجود اللاعبين المحلين حسب تصريح رئيس النادي لموقع العرائش سيتي و أخرى قادمة من القصر الكبير، و الثاني دوري موازي أيضا في كرة الطائرة بمشاركة فرق قادمة من مختلف المدن على مستوى الجهة ( العوامرة – القصر الكبير – طنجة – تطوان ) و أيضا فريق نادي وفاء العرائش.

الدوريان صرح رئيس النادي على أنهما و من خلال رفع شعار الوفاء لحي الوفاء يأتيان في إطار الإنفتاح على الطاقات و المواهب الشابة التي أكيد أن الأحياء تزخر بها و أيضا من أجل جعل الرياضة للجميع لما لها من إنعكاس إيجابي على الفئات الشابة خاصة..

كما أضاف رئيس النادي على أن الدوريان يعرفان تنظيما محكما و نجاحا بفضل تظافر جهود أعضاء النادي الذين أبلوا البلاء الحسن من أجل تقديم طابق رياضي رمضاني يرقى إلى مستوى تطلعات النادي و الغيورين على الرياضة بالمدينة.

DSC_0041DSC_0   037

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.