اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:37 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 5 أبريل 2018 - 4:21 صباحًا

فيديو : حفل اختتام الدورة التكوينية الدولية بمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش

اختتمت مساء يوم الجمعة 30 مارس الجاري بمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش ،أشغال مراسيم الدورة التكوينية الثامنة لتنمية القدرات والكفاءة في مجال تدبير قطاع الصيد البحري ، بحضور ممثل عن الوكالة اليابانية للتعاون الدولي المعروفة اختصارا ب”جيكا”، وعدد من المسؤولين من وزارة الصيد والمنتخبين على مستوى مدينة العرائش. وذلك على إيقاع توزيع هدايا للحاضرين والمؤطرين لهذه الدورات، بالإضافة إلى شواهد تقديرية .

هذه الدورة التدريبية عرفت نجاحا كبيرا على جميع المستويات،وقد جاء ت تحت شعار ”تدبير نقط التفريغ المجهزة وقرى الصيادين والأنشطة المرافقة“ ،تماشيا مع المخطط الإستراتيجي للتعاون الثلاثي الذي يجمع المملكة المغربية والإمبراطورية اليابانية و باقي الدول الإفريقية المطلة على المحيط الأطلسي.

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.