اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 4:51 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 2 يناير 2021 - 2:32 مساءً

فيديو: قائد مقاطعة الكدية يعتدي بالضرب المُبرح على مواطن أمام أبناءه الصغار..

العرائش سيتي

تعرض السيد أحمد بوكرن من مواليد سنة 1968  يوم الخميس 31 دجنبر 2020 لإعتداء خطير من طرف قائد الملحقة الإدارية السادسة (الكدية) و ذلك أمام أنظار أبناءه الذين كانوا رفقته بسوق اجنان فرانسيس الذي كان يمارس عمله به كبائع للمتلاشيات، حيث عمد رجل السلطة بمعية معاونيه إلى سحبه لمسافة طويلة بطريقة مهينة لم تشفع معها صراخ الأبناء الصغار المطالبين بعدم تعنيف والدهم، ليتم إدخاله لأحد المقرات بالسوق النموذجي و يبدأ مسلسل الإعتداء و لمدة 45 دقيقة كاملة كما يحكي الضحية لحقوقيين خلال بث مباشر على صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، إستعمل معها رجل السلطة ” القائد ” بالإضافة إلى السب و الشتم عبر مصطلحات بذيئة و سب الذات الإلهية جميع أنوار الضرب من اللكم و الرفس بمختلف أنحاء جسمه ترتب عنها إصابات متعددة.

و فور إطلاق سراحه توجه السيد أحمد بوكرن إلى مستشفى لالة مريم حيث تلقى الإسعافات الضرورية و سيتم تسليمه شهادة طبية يوم الإثنين المقبل، و التي من خلالها و بمعية إطارات حقوقية محلية سيتم متابعة هذا القائد السلطوي القادم من زمن الرصاص.

كما علم موقع العرائش سيتي من خلال تصريحات حقوقيين بالعرائش على أن نفس رجل السلطة سبق له أن قام بإعتداءات متكررة على مواطنين و يمارس سلطته القمعية بإستمرار ضد القانون.


لمشاهدة الفيديو على الهاتف هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.