اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 - 10:23 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 25 يناير 2020 - 10:21 مساءً

فيديو لمُسنة من العرائش تَحكي: لا أبناء و لا عائلة..أعيش وحيدة لأزيد من 40سنة بجنان الباشا و تم إقصائي من الإستفادة من السكن..

العرائش سيتي

السيدة “رحمة” التي قاربت80 سنة و في حالة صحية حرجة بحيث أنها مقعدة ٬تقطن ببراكة بجنان باشا لمدة أزيد من 40 سنة،تحكي عن معاناتها اليومية جراء تهديدها بالإفراغ وهدم البراكة علما أنها لم تكن من المستفيدين من تسجيل اسمها من قطع أرضية٠

السيدة رحمة تعيش لوحدها بدون أبناء و لا عائلة ، مع العلم أن شقيقتها هي الأخرى تقطن لجوارها في نفس البراكة و استفادت من 3قطع أرضية في حين تتسائل السيدة رحمة عن سبب إقصاؤها ؟ ولماذا لم تستفد من بقعة أرضية مثل أختها و مثل باقي الجيران الذين يعيشون نفس وضعيتها؟

من خلال الفيديو المرافق للمقال تحكي السيدة المسنة قسوة الحياة و قسوة المسؤولين الساهرين على شؤون البلاد..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.