اليوم الأحد 5 يوليو 2020 - 4:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المركز المغربي للحماية من الإبتزاز الإلكتروني بالمغرب : بلاغ      بالصور : نادي أبطال العرائش يستأنف نشاطه الرياضي بعد الحجر الصحي      صراع الديوك أو الديكة – Pelea de gallos      مدريد تنوب عن الرباط وتؤكد فتح المغرب لحدوده يوم 10 يوليوز      أليس من ظلم الناس إهمالهم في وطنهم أيها المسؤولون ؟ منطقة منابع نهر أم الربيع نموذجا      المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بالعرائش في لقاء تواصلي مع ممثلي المنابر الإعلامية المحلية      فيديو:تصريح د.الوزاني خلال وقفة إحتجاجية بمديرية التعليم بالعرائش ضد تعنت بعض أصحاب مؤسسات التعليم الخاص      بالصور : آباء و أولياء تلاميذ بعض مؤسسات التعليم الخاص بالعرائش ينظمون وقفة احتجاجية…!      تعزية : جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان جماعة الساحل تعزي في وفاة والد المصطفى الشهبة      القصر الكبير : اتهام مصحة مملوكة لشقيق وزير سابق بقتل حامل.. ومسؤول بها يرد     
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 8:43 مساءً

فيديو: مُعاق من العرائش و والد ثلاثة أبناء مُعاقين يتوسَّلُ الكرامة و العيش الكريم

وجه محمد الغزواني أب لأربعة أبناء ثلاثة منهم معاقين و هو بدوره يعاني من الإعاقة على مستوى الأرجل٫ نداءه لكافة المسؤولين الذين يتقلدون مسؤولية تسيير هذه الدولة من أجل مساعدته لتوفير أساسيات العيش الكريم في ظل ظروف إجتماعية جد صعبة ٫بعدما أعياه طرق أبواب مؤسسات الدولة و الجمعيات الخيرية دون جدوى٫ حيث يأبى أن تستمر حياة  أبناءه تحت رحمة الإستجداء في الشوارع ٫متسائلا في نفس الوقت عن مآل المساعدات التي تخصصها الدولة للمعاقين و أيضا تلك الأكشاك و المواقف التي من شأنها أن توفر عملا لهم مراعات لظروفهم الصحية..

كما ناشد الأب كافة المحسنين مساعدته حتى يتمكن من توفير لقمة العيش لإبناءه و سكن يأويهم بعدما أصبحوا مهددين بالإفراغ في أية لحظة ٫و التشرد بالشوارع و هم يعانون من الإعاقة التي تجعل منهم عالة على المجتمع …

تساؤلات كثيرة مضمونها إستجداء الكرامة و العيش الكريم في دولة الحق و القانون ضمن هذا التصريح٫ حيث وضع السيد محمد الغزواني رقم هاتفه للتواصل معه : 0635575628….

تصوير : حسن الحاجيوي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.