اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 3:13 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!      عشرات الجمعيات المغربية تدعو لوقفة “فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”      جمعيات أمهات و آباء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالعرائش تطالب بالفتح الفوري للأقسام الداخلية ودور الطالب و الطالبة٠٠٠!!     
أخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2020 - 1:46 مساءً

فيديو يُظهر الملك محمد السادس على متن قاربه قبالة سبتة يثير الجدل

العرائش سيتي:

أثار فيديو يظهر فيه الملك محمد السادس على متن قاربه الترفيهي الأحمر المعروف، جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، حول مدى صحته، خاصة أن قارب الملك يظهر داخل المياه الاقليمية لسبتة المحتلة.

ووفق الفيديو الذي اطلعت عليه “طنجة24″، فإن القارب الملكي يظهر قبالة شاطئ سبتة وأشخاص كانوا على متن قوارب أخرى يحيونه بأيهديهم ويدعون له، والملك -الذي لا تظهر ملامحه بشكل جيد- يرد التحية عليهم.

الجدل الذي أثير حول الفيديو، لا يتعلق ما إن كان الأمر يتعلق بقارب الملك أو الملك نفسه، وإنما يتعلق بتواجد القارب الملكي بمياه سبتة المحتلة.

وأعاد الفيديو الحادثة الشهيرة التي كانت قد وقعت منذ سنوات، عندما اقترب الملك محمد السادس بقاربه مياه سبتة المحتلة فاعترضته بحرية المدينة، الأمر الذي كان قد أثار غضب الملك محمد السادس وحدثت أزمة ديبلوماسية تم تجاوزها باعتذار مدريد من الملك.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.