اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 - 3:50 مساءً
أخـبـار الـيــوم
سقوط عدد من أعمدة الكهرباء بالعرائش .. فضيحة من العيار الثقيل      إحتجاج و إغلاق شامل للمحلات التجارية و المهنية بالعرائش يوم 7دجنبر بسبب جائحة كورونا      بالصور:درك العوامرة يحبط عملية تهريب للمخدرات و يحجز سيارة و قاربا به عشرات الأكياس..      صور:سقوط عمود كهربائي للإنارة العمومية على طفل بشارع الجزائر و نقله في حالة خطيرة للمستشفى      إغلاق مؤسسة لويس بيبيس الاسبانية بالعرائش(الإعدادي و الثانوي) بعد ظهور حالة كورونا      فيديو:مُستجدات ملف مافيا الرمال بالعرائش      بيان:العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان تطالب بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين و تدين حملة صحافة التشهير…      فيديو:وقفة إحتجاجية للأساتذة المفروض عليهم التعاقد بمديرية التعليم بالعرائش      بالفيديو : تصريح الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم (كدش )حول الإضراب الوطني …!      بيان: الشبيبة التقدمية الديمقراطية و الشبيبة الطليعية بالعرائش تدين تغول السلطات العمومية و تردي الخدمات الصحية     
أخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 - 12:18 مساءً

فيديو:4 قتلى في هجوم إرهابي بفيينا..إطلاق رصاص كثيف و إعتقال أحد الإرهابيين…

العرائش سيتي

خمسة قتلى و 15 جريحا هي حصيلة الهجوم الإرهابي الذي وقع بمدينة فيينا بالنمسا ليلة الأمس الإثنين 2 أكتوبر 2020 ، و ذلك بعدما عمد أشخاص ظهروا في فيديوهات رفعت على مواقع التواصل الإجتماعي لأشخاص مسلحين يطلقوت عيارات نارية بالشوارع، حيث إلتحقت الشرطة بعين المكان و بعد تبادل لإطلاق النار مع الإرهابيين تمكنت من قتل أحد المعتدين و إعتقال آخر في الوقت الذي لاذ الباقون بالفرار،و قد أصيب ضابط شرطة بجروح  خطيرة نتيجة تبادل إطلاق النار.

هذا و قد إستهدف الهجوم الذي نفذه نفذه عدد من المسلحين حسب وسائل إعلام نمساوية 6 أماكن وسط العاصمة فيينا.

وقد نشرت وسائل إعلام نمساوية صورة لما يعتقد أنه منفذ الهجوم أخذت من حسابه على مواقع التواصل وهو يحمل سيفا وبندقية، كما ألقى وزير الداخلية بالمسؤولية فيه على متعاطف مع تنظيم الدولة الإسلامية..

وفي وقت سابق، رجح وزير الداخلية النمساوي أن يكون إطلاق النار في فيينا هجوما إرهابيا، مؤكدا أن مرتكبي الهجوم طلقاء ولا يزال البحث عنهم جاريا، مضيفا أنهم “مسلحون تسليحا كثيفا وخطرون”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.