اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 6:59 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الجامعة الوطنية للتعليم -FNE -بالعرائش: تدعو لوقفة حتجاجية بمقر المديرية الإقليمية يوم 26مارس 2019      المصلحة البيطرية بالعرائش: إعلان لعموم الكسابة حول عملية تلقيح الأبقار ضد مرض حمى القلاعية      مطرح العار بالعرائش .. كارثة بيئية خطيرة بتجزئات المنار1 – 2 – 3      بلاغ للنقابة الوطنية للإستشارة الفلاحية التابعة ل UMTفي لقائها مع إدارة المكتب الوطني للإستشارة الفلاحيةONCA      صور:الثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي بالعرائش تحتفي بالتلميذات الداخليات المتفوقات خلال الأسدس الأول      طبيعة العلاقات بين الإنسان و الإنسان      المجلس العلمي المحلي للعرائش ينظم بتنسيق مع AMCEF دورة تدريبية في ” مهارات التواصل الفعال و الحفظ السريع “      المدرسة الوطنية للصحة العمومية بالرباط :الدكتور محسن بريبري ينال شهادة الأكاديمية في تخصص اليقظة و الأمراض الوبائية      وطنُ خمس نجوم      الدكتور نور الدين سنان يكتب :21 مارس 2019 _ 21MARS 2019     
أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 11:49 صباحًا

في عز أجواء العيد المبارك حراس الأمن الخاص للمؤسسات التعليمية يُحرَمون من صرف باقي مستحقاتهم…..

العرائش سيتي

لازالت أزمة حراس الأمن الخاص للمؤسسات التعليمية بالعرائش ، لم تلق طريقها إلى الحل بعد، فما يزيد عن6 أشهر توصلوا بتعويض لشهرين فقط منذ شهور خلت، وبعد مفاوضات مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالعرائش؛ من أجل صرف باقي المستحقات و التعويضات  تمكنوا من الحصول على تعويض شهر واحد فقط خصوصا ونحن في شهر رمضان ومع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك ، وما يتطلبه من مصاريف إضافية ” كسوة العيد ” تأدية القروض وغيرها من المصاريف…..
فجميع حراس الأمن متذمرون نفسيا و يعيشون لحظات عصيبة رفقة ذويهم وأهلهم فهناك من لم يجد ما يقتني لأبنائه وهناك من لم يسدد فواتير الماء والكهرباء والكراء و…و….
نتمنى أن تتفهم الشركة و المديرية الاقليمية وضعية هؤلاء الفئة من المجتمع وتحاول في أقرب وقت صرف مستحقاتهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.