اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:20 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2019 - 8:45 مساءً

قائد الدرك الملكي يشن حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة بمنطقة العوامرة

العرائش سيتي

شنت سرية الدرك الملكي بجماعة العوامرة حملة تمشيطية موسعة همت بالخصوص مروجي المخدرات والخمور داخل المقاهي الشعبية بالمركز ودواوير التابعة لجماعة العوامرة ، وشملت الحملات التطهيرية التي تواصلت  هذااسبوع ،النقاط السوداء و الأحياء الآهلة بالسكان والتجمعات السكنية المترامية الأطراف، وخصوصا منها تلك التي تعرف تنامي ظواهر الجريمة بمختلف أنواعها .
وقد أثمرت هذه الحملة عن إيقاف العديد من المشبوهين من ضمنهم أشخاص يروجون المخدرات والقنب الهندي (الكيف المقصوص) لدى العدالة، لتورطهم في قضايا جنحية، وضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات واستهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض، هواجس أقلقت راحة سكان النواحي المذكورة، وخلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام داخل جماعة العوامرة ونواحيها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كم